بعد الانتهاء من كلماتها ، تصرفت سانغ تشي وكأن شيئًا لم يحدث. أخذت المصباح اليدوي الخاص بها وأرجحته إلى مكتب المعلم. لبعض الوقت لم تسمع أي إجابة أو حركة من دوان جيا شو. لم تستطع إلا أن تلقي نظرة عليه.
لاحظت أنه لا يزال واقفا هناك. يطفئ مصباحه
"قبلة؟"
الغرفة اصبحت أكثر قتامة.
شعرت أنه من الأفضل لها أن تخبره بذلك مسبقًا. ، إذا قبلته مباشرة ، فيبدو أنها لا تحترمه. لكي نكون منصفين ، قررت عدم السماح لـ دوان جيا تشو برؤية تعبيرها. ركعت على ركبتيها:"إم".
ضحك. "أنتِ تخبريني؟"
لاحظت سانغ تشي أن هناك سؤالًا آخر تحت مكتب المعلم.
"إذا كنت تعتقد أن اليوم غير مناسب وأنت غير راغب ، فلا بأس".
"أشعر أن اليوم مناسب جدًا.هل تريدين أن تأخذي زمام المبادرة أم أنا؟"
"بالطبع أنا".
"حسنا." فكر دوان جيا شو لبعض الوقت وكان صريحًا ومهذبًا
"هل يمكنني أن أخرج لساني؟"
"......"
سقط المصبح على الارض من قبضتها. التقطته
"لا."
"تعالي."
"ليس الآن.يجب أن نلعب هذه اللعبة أولاً. الشخص الواحد يكلف 50 يوان. علاوة على ذلك ، هناك كاميرا مراقبة هنا تمامًا كما في السينما. يمكن لأي شخص رؤيتنا ".
"إذن لماذا يجب أن تخبريني بهذا مبكرًا؟" قام دوان جيا شو مرة أخرى بتشغيل مصباحه
"هل تخططين لجعلي غير صبور؟"
"......"
تظاهرت سانغ تشي بعدم الاستماع إليه. "أجد سؤالين آخرين."
مرر الورقة إليها. "فقط أجيبي على كل السؤال ، يجب أن تكون قادرة على فتح القفل أسفل مكتب المعلم."
شعرت سانغ تشي أنه يمكنه إنهاء هذه اللعبة قريبًا.
"كيف علمت بذلك؟"
"الأمر ليس بهذه الصعوبة."
"إذن لماذا لم تخبرني من قبل؟"
"يبدو أنكِ تحبين لعب هذا.في البداية أردت أن أرافقك للعب معك ببطء. أريد أن أجعلك تشعرين بالإثارة. لكن اريد أن اغادر من هنا مبكرًا ".
بعد الانتهاء من جميع الأسئلة الأربعة ، أشعلت سانغ تشي الضوء وشعرت بالذهول.
"إذن أنت تعرف كيف نخرج؟"
"إم".
"لقد دخلنا للتو أقل من عشرين دقيقة."
شعرت أن هناك شيئًا ما خطأ. " لا تلعب بعد الآن. أنت فقط تجلس ودعني ألعب. لا تعطيني أي دليل ".