تحذير:الفصل يحتوي على مشاهدة قد لا تناسب البعض
.
.
.
لم تتمكن مؤخرًا من النوم بهدوء ، علاوة على أنها لم تستطع النوم الليلة الماضية جيدًا. نامت سانغ تشي بهدوء ولم تستيقظ مبكرًا. في الصباح ، شعرت أن رأسها ثقيل للغاية ، لبعض الوقت ، لم تستطع وصف الشعور.
لاحظت أن الساعة 12:00 صباحًا بالفعل.
ثم لاحظت إطار الصورة المقلوب
أخذت نفسا عميقا ووضعته.
في تلك الصورة ، كانت صغيرة جدًا ، ولا تزال شابة.
تمد يدها وتلمس صورة دوان جيا شو ، فجأة تتذكر ما فعلته بالأمس.
غطت الصورة مرة أخرى.
في ذلك الوقت لم تكن حريصة جدًا على تصرفاته ، ولكن الآن عندما تفكر في الأمر ، تشعر وكأنها "تحاول التستر على جريمة ، فقط لجعلها أكثر وضوحًا".
كانت تشاهده لعدة ثوان ، غمغمت بصوت منخفض
"ألا يمكنه تغييرها إلى صورة أخرى؟"
جلست ثم تركت البطانية تسقط من جسدها.
نظرت إلى ما ترتديه ، إنها ترتدي قميصًا فضفاضًا. كانت ترى العلامات الحمراء على جسدها. أدركت أنها ترتدي ملابس دوان جيا تشو. قميص ولا شيء آخر.
نزلت من السرير ولم تشعر بعدم الارتياح. هناك فقط شعور طفيف بالتوعك. أن ارتداء القميص فقط يجعلها تشعر بأنها عارية. ارادت العودة إلى غرفة نومها لترتدي ملابسها الخاصة.
قبل أن تصل إلى الباب ، فُتح.
لاحظ دوان جيا تشو ظهور سانغ تشي. رفع حاجبه وفحصها. ثم نظر على عينيها.
إن رؤيته تجعل سانغ تشي تتذكر ما حدث الليلة الماضية.
بدأ وجهها يسخن.
الآن هي لا تعرف كيف تتصرف أمامه.
نظرت سانغ تشي إلى المكان الآخر
"انت اليس لديك عمل؟"
"سآخذ يوم عطلة."
تمسكت سانغ تشي برأسها وأومأت
"سأنتعش".
قال دوان جيا شو فقط "إم". ومع ذلك فهو يواصل مراقبتها. يبدو أنه لا يريد الابتعاد. خفض رأسه وكأنه يريد تقبيلها.
غطت سانغ تشي شفتيها على الفور "لم أنظف أسناني."
ضحك وقبل يدها. نظر إلى أسفل ولاحظ العلامة الحمراء المكشوفة على جسدها. لمس العلامة حمراء لفترة من الوقت وقال برفق "لماذا يبدو أنكِ تتألمين حقًا؟"