اقام حفل التخرج في صالة الألعاب الرياضية.
لم تبدأ بعد ، لذا لا يزال معظم الناس بالخارج ويلتقطون الصور. كان دوان جيا تشو شخص ودود ، إنه رجل جيد المزاج لذا يطلب الكثير من الناس التقاط الصور معه. ليس لديه وقت للعناية بـ سانغ تشي.
لم تريد سانغ تشي التأثير عليه لذا فهي ارادت العثور على والديها. ومع ذلك ، نظرًا لوجود الكثير من الأشخاص ، لم تتمكن من العثور عليهم.
خاف دوان جيا تشو ان يفقد اثرها ، و أن تتعرض للضغط. لذا أخيرًا أخذها معه. وطلب منها البقاء بجانبه وعدم الذهاب إلى أي مكان.
كما أنه لا يهتم إذا كانت في الصورة.
كانت تراقبه بصمت من الخلف.
كان دوان جيا تشو يرتدي رداءه الأسود. يبدو نحيفًا وطويل القامة.
شعرت سانغ تشي أن الكثير من النساء يراقبوه.
لم يشعر بالراحة ، بشأن قبعته. لاحظ أن الشمس قوية جدًا. ووضع القبعة على رأس سانغ تشي.
كانت القبعة كبيرة بعض الشيء لذا فهي تسقط دائمًا على رأس سانغ تشي وتحجب رؤيتها.
لاحظ دوان جيا تشو ذلك وامسك بذراعها على الفور
"بماذا تفكرين؟ تريدينني أن أحملها لك؟ "
"أوه."
حاولت ترتيب القبعة.
لكنها تسقط دائمًا لذا نزعتها واعادتها اليه.
ا"خي، لن أرتديه مرة أخرى."
"ماذا؟....ألا تشعرين بالحر؟"
"لكنها تستمر في السقوط."
"قفِ أمامي."
اتبعت سانغ تشي أوامره ،
"ماذا تفعل؟"
يرفع رأسه ويصلح القبعة. هو يضحك. "اساعدك على ارتدائه."
"........."
"كيف يمكنني ترك سانغ تشي تشعر بالحرارة؟"
حمل دوان جيا تشو باقة من الزهور وسمح لـ سانغ تشي بارتداء القبعة.
اتى شخص ما وسألضحك فقط واجاب.
"هذا هي اختي الصغيرة."
تمامًا مثل ما اعتقدت سانغ تشي بهويتها كـ "أخت صغيرة، ظهرت في معظم صور تخرج دوان جيا تشو, لم تشاهد الصور أبدًا لكنها تخجل أن تطلب منه ذلك.
لحسن الحظ اليوم هي ترتدي فستان جميل جدا.
***
بعد حفل التخرج ، عادت سانغ تشي إلى المنزل مع والديها.
ذهب سانغ يان ودوان جيا شو أصدقائهم لتناول الطعام. في تلك الليلة ، عاد سانغ يان للتو إلى المنزل في الساعة 12:00 مساءً. وأحضردوان جيا تشو معه أيضًا.