لم تلاحظ سانغ تشي أي شيء غير طبيعي.
بعد إنهاء المكالمة ، قلبت سانغ تشي تقويم هاتفها ونظرت إليه. حسبت الوقت ووجدت أن أسبوعًا قد مضى منذ أن أحضرت غداء دوان جيا تشو دون علمه.
بطريقة ما ، ربما بسبب نبرة دوان جيا تشو للتو ، شعرت بالذنب لسبب غير مفهوم.
خوفًا من نسيان ذلك ، قامت سانغ تشي بضبط المنبه قبل الذهاب إلى الفراش. في اليوم التالي ، استيقظت ووجدت مقطع فيديو عن الطبخ كانت مهتمة به وبقيت في السرير لمشاهدته عدة مرات قبل الذهاب إلى المطبخ.
تذوقت سانغ تشي النكهة أثناء الطهي وشعرت أن إنتاجها اليوم كان أفضل مما صنعته من قبل.
فكرت. هل يجب أن تخبر دوان جيا تشو أنها لم تأتِ هذه الفترة لأنها كانت تمارس مهاراتها في الطبخ؟
استمتعت بكل أنواع الأفكار لفترة من الوقت.
حزمت سانغ تشي البنتو بعناية ، ووضعتها في كيس ، وغادرت المنزل. لقد ضبطت الوقت بشكل صحيح ، وركبت مترو الأنفاق ووصلت إلى مكتب دوان جيا تشو، في الوقت المناسب لتناول طعام الغداء.
كانت سانغ تشي هناك عدة مرات ، لذلك أقنعت دوان جيا تشو من النزول لاصطحابها وأخذت المصعد مباشرة.
ربما كان ذلك بسبب وقت الغداء ترك باب الاستوديو مفتوحًا.
دخلت سانغ تشي لكنه لم تجد دوان جيا تشو في مكانه. تراجعت ، أخرجت هاتفها وأرسلت له رسالة.
لاحظها أحد الرجال. تجمد ، دفع كتف الشخص المجاور له ، ثم أخذ زمام المبادرة لتحية لها ، "زوجة اخي ، ذهب المدير إلى الحمام. اجلسي لبعض الوقت ".
لا تزال سانغ تشي تشعر بأنها غير طبيعية بعض الشيء بعد أن كان هؤلاء الرجال أكبر منها سنا ينادونها بزوجة اخاهم.
أومأت برأسها ومضت إلى مقعد دوان جيا تشو وجلست. ثم أخذت معها وجبتي غداء بينتو من الحقيبة.
تمامًا عندما فتحت سانغ تشي الغطاء ، سأل أحدهم ، "زوجة أخي ، لماذا لم تأتِ مؤخرًا؟"
استدارت.
عندما كانت على وشك الإجابة ، لاحظت فجأة دوان جيا تشو من زاوية عينيها. ابتلعت على الفور الإجابة التي وصلت لسانها وحولت نظرها إليه.
اقترب منها ونظر إليها ، "متى وصلتِ؟"
"لقد وصلت للتو."
امسك الكرسي المجاور له ، وجلس ، ونادى عليها فجأة ، "تشي تشي".
نظرت سانغ تشي إليه "هاه؟"
نظر دوان جيا تشو حوله وسأل بتكاسل ، "إنهم يسألونك. لماذا لا تجيبين؟ "
"......"
عاد الانتباه الذي شدّته في الحال.
لم يكن لديها أدنى فكرة عما إذا كان منزعجًا ، حدقت به بتردد لعدة ثوان. وبعد ذلك ، تكلمت بحذر وببطء بالعذر الذي فكرت به اليوم ، "لا أعتقد أن طبخي جيد جدًا."