لماذا ذكر اخي شيان فيي فجأة؟'
وجدت سانغ تشي هذا سخيفًا تمامًا ، لكنها لم تستطع سوى الإيماء.فتحت هاتفها مرة أخرى. على جهة اتصال شيان فيي.
ارادت أن تطلب منه شيئًا ، لكنها شعرت أنه سيكون من الغريب ان ترسل له. علاوة على ذلك ، لديه علاقة جيدة مع دوان جيا تشو ، ومن المفترض أنه لن يخبرها بسهولة.
قررت سانغ تشي أن تعتمد على نفسها. وتحاول جاهدة مراعاة كلمات دوان جيا شو.
فكرت في الأمر لبضع لحظات.
لكنها لم تستطع ربط شيء.
لكن.
فجأة أدركت شيئًا.
لماذا تجيب بطاعة على أسئلته؟
لماذا تتصرف كمجرمة وتكون مطيعة للاستجواب؟
هذا الأمر لا يجب أن يكون له علاقة به. لماذا تكذب لتجيب عليه. إذا استمرت في الصمت ، فلن يكون لديها مخرج بشكل صحيح؟
تدرك أن أفعالها غبية للغاية. اطلقت أنفاسها بشكل محبط. شعرت وكأنها دفنت نفسها داخل الفخ.
في اللحظة التالية ، سأل دوان جيا شو مرة أخرى
"كيف يمكنكِ أن تحبيه؟"
نظرت سانغ تشي إلى النافذة ولم تنظر إليه.
بعد فترة من الهدوء ، لم يحصل على أي إجابة.
ربما لاحظ أنها غير سعيدة. ولم يستمر في الحديث عن ذلك.
"لاحقًا ستقابلين أشخاصًا لا تعرفيهم ، هل ستشعرين بالحرج؟"
قالت سانغ تشي بصلابة
"لا".
"إذا كنتِ لا تريدين البقاء ، أخبريني فقط."
"حسنا."
القى نظرة عليها وسأل مرة أخرى "لماذا كلماتك محدودة جدًا؟"
"لا."
لا تزال سانغ تشي ينظر إلى النافذة
"أيضًا ، ليس الأمر أنني اشتكيت منك. أريد فقط أن أذكرك أنه من المحتمل أنك لا تلاحظ ذلك. لكن كلماتك كثيرة ".
"ماذا؟"
"أنا لا أشكو حقًا."
قامت بتصويب وجهها
"يمكنك الاستمرار في الكلام ، لكني أريد فقط أن أذكرك."
ضحك دوان جيا شو
"كلماتي كثيرة جدًا؟"
"نعم."
"كيف يمكنكِ أن تقولي إن كلماتي كثيرة جدًا؟"
في الطريق ، سأل سانغ تشي الكثير من الأسئلة. شعرت بفارغ الصبر إلى حد ما. فجأة أدارت رأسها تجاهه وقالت "لا يمكنك الاستمرار في قول جملة استفهام".