65

558 21 1
                                    


أخذت نفسًا عميقًا ومنديلًا لمسح وجهها.

فكرت فيما حدث بالأمس ، لقد أرهقت دماغها للتحدث مع سانغ يان حول علاقتها مع دوان جيا شو. تعتقد أن سانغ يان غير معقول للغاية.

غضبها ارتفع مرة أخرى.

رمت سانغ تشي المناديل بعيدًا في سلة المهملات وخرجت من الحمام. عادت إلى الطاولة بوجهها المستقيم.

كانوا يجلسون على طاولة بها أربعة كراسي. هذه المرة دوان جيا شو وسانغ يان يجلسان في جانب مختلف. لم ترغب أن تكون قريبة من سانغ يان لذلك تقول لدوان جيا شو. "اذهب واجلس هناك."

"رائع." هذه المرة تحدث سانغ يان أيضًا.

"أنتِ ناضجة الآن ، كيف يمكنكِ أن تقولي إنكِ تريدين قطع العلاقات بيننا".

بعد أن انتقل دوان جيا تشو للجلوس ، جلست سانغ تشي وتظاهرت بعدم الاستماع إلى كلماته.

"إذن علينا فقط أن ننهيها."

"أي علاقة؟ اسمحي لي أن أذكرك أنه في 18 جيلًا من عائلة سانغ ، لدينا وريث واحد فقط لجيل واحد ".

"لاحقًا سأخبر عمتي."

بالنظر إلى انهم لا يزالون يتقاتلون مع بعضهم البعض ، لم يشعر دوان جيا تشو أن هذا الشيء يخرج عن نطاق السيطرة. هو فقط شاهدهم باهتمام كبير. سريعًا جدًا ، ومرر القائمة إلى سانغ تشي وقطعها. "دعينا نطلب الطعام أولا."

بدأت في إلقاء نظرة على القائمة.

ومع ذلك ، فإن سانغ يان ليس مستعدًا لتجاوز هذا الأمر ، واستمر في إثارة غضب سانغ تشي ويزيد الأمور سوءًا

"أنتم معًا لفترة من الوقت ، كيف يمكنكم فعل هذا؟"

"هل يمكن أن تكون أكثر عقلانية ،"

كانت سانغ تشي منزعجة بعض الشيء. اغلقت القائمة.

"في المرة القادمة التي أعود فيها إلى المنزل ، سأضرب صديقتك أيضًا ، ما رأيك في ذلك؟"

"هل الأمور هي نفسها؟ انتِ بائسة."

"كيف يمكنك أن تقول إنني بائسة؟ أيضا ما هو الفرق؟ على أي حال ، من الخطأ ضرب شخص آخر ، هل يمكن أن تكون أكثر عقلانية؟ هذه ليست حقا مسألة خطيرة ".

"عقلاني؟" راقب سانغ يان وجه سانغ تشي لبضع ثوان ، ثم ابتسم.

"أنا آسف ، بالنسبة لي ، لا أحب حل المسألة بهذه الطريقة المخيفة."

".........."

"علاوة على ذلك ، انا وصديقي كنا نقاتل ، ما علاقتك بهذا."

نظرت سانغ تشي على الفور إلى دوان جيا تشو.

نظر إليها وربت على رأسها.

حب مخفيحيث تعيش القصص. اكتشف الآن