بارت62

21 0 0
                                    

الحلقة 71
جنة كانت كيف قطعة الجيلاتين ...تكهربت كامل... وصدرها يطلع ويهبط ...مافقت بروحها غير وقت تسحبت من شعرها ...وتجيها صفعة ....كانت مزال مخدرة من قربو ...طار كيف المخدرات إلى ماتقدرش تستغنى عليها ...حتى وقت تسحب من فوقها ماحستش عليه ...صفعة الى داتها ...
ة كانت كافية ترجعها لأرض الواقع ...مافاقت بروحها غير مرمية في الارض ...
دارين عينيها كانت تشعل بالنار ...والغيرة عملتها وشرارة الحرب والحب  بدات ...تخرج للعلن كيما يقولو كلش مسموح في الحرب والحب ...وصفعة هذي تعتبر الا بداية ...
جنة جمعت أنفاسها الى  تبعثرت وسط صدرها...وقامت من الارض ...بالنضرة كلها تحدي وثيقة كبيرة في نفسها ...تهز يدها وترد صفعتها ...كانت من نوع الى ماتخليش دينها والا ماترجعو ...ولا كن هذا الدين من نوع اخر ...لدرجة انو اثار يدها بقات مرسومة على خدها ...لخصت فيها كامل مشاعرها ...واهانتها لكرامتها
دارين الدم طلعلها راسها....جات  راح تردلها الصفعة بالوقت ...أما آرام كان خلاص خرج من دوش ...وقت شاف دارين ...قطب حواجبو (واش تعملي عندك )
دارين رجعت يدها ورى رقبتها مسحت عليها شيء جيت نطمن عليك وتبسمت
اما ضاهر نشوف فيك عندك ضيوف
آرام رجع شاف في جنة ممم عندي خدمة تقدري تخرجي
دارين تقدمت منه ومسحت على صدره ...واش رأيك نخرجو ليلة نتعشاو مع بعض ...من وقت جينا ماخرجناش ...هاشرايك ...
جنة  كانت فقدت شويا صبر ...الى بقالها ...طلعت فوق السرير وانقضت على دارين ...وحكمت شعرها تنتف فيه شعرة...بالشعرة...ورفدت يدها وضربتها بوكس ...كان كافي لحتى يسيل الدم من نيفها ...رجعت لشعرها مرة أخرى ...كانت كيف المبارات تماما ...بينما آرام صار يشجع في جنة ...ويزفر ويصفق باليده ...الى بالتاكيد كانت هيا المتحكمة ....رفدت يدها وطيحتها على سرير وطلعت فوقها ...كانو في زوج ماقصروش في بعض لاكن سرعان ماتغير الوضع ولا لصالح جنة ...الى رجعت وضربتها بوكس مرة أخرى ...جابتها فاقدة الوعي....فيقها من سرحتها  وقت تقدم منها آرام (وينك ساعة وانا نحكي معاك )
جنة (كانت في عالم البنات الى وقت تغير تتخيل واش تعمل في غريمتها)
تبسمت على روحها وتخيلاتها الواسعة
وحكات في سرها (الامر ممتع لابد من تجربته)
آرام نروحو
جنة اومتلو براسها ورجعت شعرها لور ...وشافت في دارين من فوق لتحت ...الى بعد ما نبزها آرام وقت رفض عرضها وطلب منها تخرج من غرفة ...ترسمت تبسيمة سخرية على شفافها لحتى تستفزها...وتمشات خارجة من غرفة ...وتابعها آرام ...مخالين من وراهم دارين إلى كانت راح نتفجر من نار غيرة الى كل يوم تزيد تكبر عن قبل ...
جنة كانت تتمايل بالمنحنايات جسمها...لحتى تخلي آرام يجن ويجهل اكثر واكثر ...أما هو ماقصرش عينيه كانو يرقصو من فوق لتحت ...وتعدى على كامل اجزاء جسمها ...راح يعريها بالعينيه....وصلو للغرفة بيرو ..وين كان يستنى فيهم الجد همام ...فتحت بواني تع الباب أما آرام تقدم ناحيتها بسرعة ...وشطحها للداريار تاعها ...وتبسيمة على شفافو همس في وذنها عقاب صغير وفوت لسانو على شفافو 😋😋...فات عليها كانو ماصرا شيء...أما جنة بقات تمسح على لبلاصة ...وعينيها غزلو بالدموع ...وقت حستها تحرق فيها ...
آرام خير اجدي ...بعتيلنا ...صار شيء
همام  اقعد آ ولدي حتى تجي بنت عمك ...جنة نسفت على شعرها ودخلت تجري ...وعنقت جدها ...كانت طريقة عفوية من عندها ...
اما همام اعتبرها إشارة انو بدات تتقبلو ...وبشوية لحتى يرجع الوضع احسن ...ولاكن هو تاني لازم يبادر ...ولهذا قرر انو ...يمدلها فرصة وتكون جزء من عائلة... وتبت نفسها وجدارتها ...على أنها حفيدة همام آل الڨاسمي ....
همام رفعلها رأسها وتبسم معاها ...وباسها من جبينها ....بوسة لخص فيها كامل مشاعر الحب وندم ...
اما في ساع تغيرت ملامحو وقت تفكر واش عملت ...
همام...رفد يديه وشطحها هوا آخر على داريارها ...كان عقاب ليها كيف يعاقب اي اب بنتو وقت ماتسمعش لكلامو ...على لبستها وعلى تصرفها الى تدخلت بدون اذن منو ...ووحكى بالصوت الأمر ...
لبسة هذي وقت تكوني برا ماتلبسيهاش مفهوم  ...
وكلام بدون اذن مني مكانش ...فهمتي ...
جنة كانت تشوف في الارض ...وقت عيط عليها ...تنقزت ورفدت عينيها ...دموعها على شفار عينيها ...لوهلة شفتو...أما مكان عندو حتى حل ...لحتى ماتعاودش ...وخصوصي انو الى كانو حاضرين في الاجتماع مش راح تمنع من لسانهم ...ودرك روحي اقعدي عندي مانحكي معاكم ...
جنة جات تحكي أما شاف فيها ترعبت ...جرات حكمت بلاصتها ...وركشت ...ماتعاودش ...وخصوصي انو الى كانو حاضرين في الاجتماع مش راح تمنع من لسانهم ...ودرك روحي اقعدي عندي مانحكي معاكم ...
جنة جات تحكي أما شاف فيها ترعبت ...جرات حكمت بلاصتها ...وركشت ...وخصوصي انو صرا كلش قدام عينيه ...وقت تفكرت حمارت ...وصفارت ...رفدت عينيها ...كان يشوف فيها ويتبسم لتحت لتحت ...نسفت وتلفت على جنب ...
فيقهم همام وقت حكى ...موافق على المشروع ...أما بشرط ...اي حاجة تخصك راح آرام هوا إلى يعاونك ...بمعنى راح يشرف على لكبيرة وصغيرة ...واياكي تعملي اي شيء بدون اذنو...راح نسحبو منك ...
جنة من فرحة صارت تنقز ...ماسمعتش لكلام الى كان يحكي فيه ...الى همها انو وافق على المشروع ...
آرام بقى يشوف مع همام وقت جى يحكي ...رمش بعينيه بمعنى من بعد ...
همام شاف فيها ...تقدري تروحي توجدي من درك ...جنة اومتلو براسها وتقدمت طبعت بوسة على يده وخرجت ...يتبع ...

حب مقيَّد بالشرف _جنة آرام_حيث تعيش القصص. اكتشف الآن