بارت 59

20 0 0
                                    

الحلقة 66
مازلنا في بداية نهار ...لاكن في بلاصة أخرى ...سمر كانت كارهة كل شيء ...وخصوصي انو ياسر من نهار صرا الى صرا ....بعد ومعاد سأل ...قامت من فرشها لبست لبسة سبور ...وقررت تعمل جولة مع ليزا (كلبة تاعها )الى اهملتها برشا هالأيام...
ياسر مكانش مختلف عليها برشا ...صحيح يمكن تصرف غالط ...وقت لازم انو يوضحلها ...ويفهماها ...لاكن هوا قرر يبعد ...أما كيما يقولو قلب ومايريد ...كان كيف ضلها وين تروح يتبعها ...ماقدرش يحرم روحو من شوفتها ...ولو حتى من بعيد ...كان راكب في طوموبيل ويستنى ...يحب يلمحها ...ويشبع عينه منها ...وقت لمحها خارجة من بيتها ...عينيه لمعو ...شحال عزت بيه ...حاب يروح يجري ليها وخبيها وسط ضلوعو ...ضحك على روحو ....هذا هوا الحب الى يحكو عليه ...والله وقعت ياياسر ...وحد ما سمى عليك ...سمر في لحظة هذيك لمحاتو ...أما وقت ليزا صارت تنبح ...شتت تفكيرها ودارت لحتى توشفها ...كانت سلسلة الى حول عنقها  علقت في الباب ... وخنقتها ...من بعد رجعت شافت وين لمحت ياسر....أما كان خلاص اختفى ...ضمت شفافها لبعضاهم ...وليت نتخيل وقاع ...اففف....
في قصر زمرد ...الى بدات تحضر من الانتخابات في وقت بكير ...لحتى تقدر تدي كامل. وقتها ...هيا بزاف عملية ...من وقت كانت صغيرة ....تحب انو لخدمة تكون على اكمل وجه ...وتحب تدي كامل وقتها ...لحتى تظرس جميع الاحتمالات ...
كان اجتماع نسوي بامتياز ...معضمهم من جمعيات الى قررت تدعمها ...كانو يتناقشو ...خصوص البرنامج الى كان طبعا من اختيار زمردا تحب كلشي يكون على اشرافها ....زمردا البرنامج راح يكون عبارة على مستشفى سرطان ...ويكون بالمجان لحتى الأسر فقيرة تقدر ...تتعالج وتوفر أدوية ....
النسوة الى كانت تما ماتفاجئتش ...بزاف هوما يعرفوها ...دروسو كل حاجة عليها وهذا المشروع راح يستفيدو منو بزاف...
تبسمو ورحبو بالفكرة ...تكلمت وحدة منهم أرحب بالفكرة كثيرا ...سيكون ضربت حظ لنا ...زمرد تبسمت ترشفت من القهوة الى كانت بجنبها ...حسنا اظن  انا هذا كل شيء ...الى حد الان ...كان اجتماع خلاص شارف على نهاية ...
النسوة الى كانت تما ...كانت راضية بزاف على اختيارها ...ودعتهم زمردا ...وجات طالعة ...بينما كانت ...خادمات يتوانسو في المطبخ ...
خادمة 1سمعت انو حفيدة همام هوني بالحق
خادمة 2 اه صحيح واش سمعت قالو تهبل في زين تشبه لبوها حازم
خادمة1الله يرحمو كان فضلو كبير علينا
زمردا كانت تسمع ومش مصدقة ...يعني بالحق عندو حفيدة ...تبسمت بالشر ونطقت والله وقعت ياهمام ...
خادمة 2 اه صحيح واش سمعت قالو تهبل في زين تشبه لبوها حازم
خادمة1الله يرحمو كان فضلو كبير علينا
زمردا كانت تسمع ومش مصدقة ...يعني بالحق عندو حفيدة ...تبسمت بالشر  ...
خادمة كانت راح تحكي ..ماتشوف غير في زمردا هدت عليهم كيف الشبح ..
زمردا كل وحدة تشوف شغلها ...مش فاتحة قهوة لهنا...شافت في وحدة من خادمات واشرتلها بالصبعها لحتي تلحقها...اومتلها براسها وتبعتها ...الخادمة قريب تعملها على روحها ....
خادمة مدام والله ماعملت حاجة
زمردا شافت فيه وحكات كملي نسمع فيك
خادمة بعدم فهم بقات حالة عينيها
زمردا بالنبرة حادة راح تقعدي ساكتة ولا وتنطقي
خادمة ااا...انا كنت نحكي على حفيدة همام ...أما والله مانعرفها ...صديقة ليا تخدم في أرض همام حكات عليها ...وقالت إنها طيبة برشا ...هذا واش نعرف والله
زمردا بقات تخزر معاها غدوة نحب نشوفها هذي الى تخدم عندهم ...
خامة امرك مدام ...في هذاك الوقت دخل تيم (ممم تحقيق كي العادة وضحك)شافت فيه زمردا واشرت للخادمة تمشي...بينما تيم رفد  يديه وشحطها لديارياه تاعها ...خادمة شهقت وخرجت تجري ...
زمردا ماعجبهاش تصرف تيم شافت فيه اخر مرة تعمل هذي لحاجة ...خاصك غير تزيد تبات معاها...
تيم ملامح وجهو تفرهدت ...خلينا من هذي لحكاية ..واش كاين جديد ...سمعت الانتخابات قربت . .
زمردا ملامحها رجعت جدية اكثر ...مم ..خصني نعمل حل ...تعرف العشيرة موحال تعين مرأة هيا الى تحكم فيهم
تيم لحكاية هذي طولت ...سيبني الا مانقتلو بايديا ..ونرتح ناس من شرو ...
زمردا ضربت مكتب بايدها ...مش حابة نخسركك كيما خسرت خوك ...تع عشيرة مش راح يسكتو ...وخصوصي حفيدو ...هو قوي لازم نكسروه ...
تيم ماتخافش الا مايطيح ...حطيت حد يراقبو...اما الى مجنيني امورو كلها قانونية ...
زمردا شافت فيه وتبسمت معاه ....
تيم كانو فهم علاها...تبسم بالشر ...وقام يلا سلام....
زمردا بقات تشوف معاه هو خارج ...كانت تتمناه يخرج كيف خوه ...
تيم طلع فوق موطو (كوازاكي نينجا)...كان يسوق بالسرعة جنونية ...ماتعداش برشا وقت ووصل للبار... قرب للكونتوار ...واشر على ...نادل  لحتى يجيبلو كاس في هذاك الوقت أدم كان بجنبو ...يتجرع في كأس خسارة ...ليوم راح يعلنو افلاسو  ...كان يشرب في كأس من وراء خوه ...ويتوعد في آرام...تيم كان يشوف معاه وفي حالتو ...أما ماهتمش برشا ليه ... أدم في لحظة هذيك ...رفد كاس وخبطو على الأرض ...وخلى كل ناس تشوف معاه...وحكى الا مندمك ياحفيد همام ...بينما تيم كان يراقب فيه ويتبسم بالشر...
تيم اشر لنادل لحتي يضيفلو كاس واحد اخر ..تقدم من أدم وطبطب على كتفو ...هذا راح يفيدك ويهديك ...يتبع

حب مقيَّد بالشرف _جنة آرام_حيث تعيش القصص. اكتشف الآن