🍃⚘🍃رواية عيون النار🍃⚘🍃
داعش
⚘الحلقة -٣٣-⚘⚘"الكاتبة: فاطمة علي"⚘
..🍃رأيكم🍃..هل تمُر بما امرّبهِ ،
أم انا غارق بمُفردي🤍 .......................................
ماجد : الحمدلله ، ضلت عيوني عليها ...
معاذ : ها بنتي تعالي هنا ...طه : همستله ، ماجد ابوها واكف
شبيك صفنت ...ماجد : مابيه ....
معاذ : يله يابه ، خل ندخل للمحكمه نخلص هل سالفه ....ماجد : تفضلوا ، مشو كدامي ، وانه وراها ، ادحك بالعالم احسهم كلهم يدحكون بيها ، راسي كب نار ،
هدومها حيل ضيگه ....ماردين : كمت اخربط بالمشية وهو وراي ، حسيتو راح يفترستني ...
طه : ماجد اوكف شبيك ، اهدء شوية كتلك ابوها وياهه ...ماجد : لو بيدي سلاح هسه اخلي طلقه بعين كل واحد يدحك بيها ، شلون مطلعها هج ، ولك
عباتها وين ، امشي وعين عليها وعين على العالم ...طه : معليك بيها ، ابوها وصي عليها منا وجاي انت مالك علاقه بيها ....
ماجد : انوب مخليه مكياج ....طه : الو حايط تسمعني اي اني هم اسمعك ، ماجد شبيك جاي تسمعني شحجي ...
ماجد : اي اي ...
معاذ : اكعدي هنا ، دقايق واجي ....ماردين : كعدت اجه ماجد وكف فوگ راسي ، مااجرء ارفع عيني بعينو ، ابوية وين راح ....
ماجد : وكفت كدامها وانطيتها ظهري وادحك بالناس ، كل واحد حاير بهمو ، ومحد عليّ بالثاني ، بس انه مشتعل نار ...
ماردين : رفعت عيني واشوفو واكف فوك راسي ، ومخلي ايدو ورى ظهرو مثل الحرس ، دحكت خواتم بأيدو ثنين ، شذرة زرقة وشذزة سودة ، وكل محبس احلى من الثاني وكبار ...
.... ابتسمت لان حسيت بغيرتو عليّ ، يعني هو لسها يحبني عجل ليش طلكني ....
.... هل كسرة البقلبي السويتها ، ماتنجبر يماجد بهل تصرفات ، صح احبو بس كرامتي فوك كلشي ، هو حتى ماسمعلي ولا سئلني ، اجه ابوية وكف يسولف ويا ماجد وصديقو الشيخ ...
معاذ : كملت الاوراق ، بس بعد تبصمون وتصعدون للقاضي وخلص ...
ماجد : ماشي ، انتظرنا شوي ، رحت جبت مي واجيت ...
ماردين : اجه المحامي يسألني وانه اجاوبو ...المحامي : كم شهر استمريتو بالزواج ...
ماردين : تقريباً ست اشهر ....المحامي : زين هو شكد عمره وانتي شكد عمرج...
ماردين : عمرو ٣٦سنه تقريباً ، وانه عمري ١٦ سنه ...ماجد : دحكت واحد واكف ويسولف ويا ماردين وابوها ، استعرضتهم ، وانه احجي ، هاج اشربي مي ، منو حظرتك ...
أنت تقرأ
عيون النار داعش
Misterio / Suspenso#قصة حب و رعب وحرب و تضحية ماردين & سكينة&اسيل&ملاك&منسا&خديجة&حنين&ورود متابعه ممتعه .... الكاتبة:- فاطمة علي⚘🌷⚘