🍃⚘🍃رواية عيون النار🍃⚘🍃
دا١عش
⚘الحلقة -٣٤-⚘⚘"الكاتبة: فاطمة علي"⚘
..🍃رأيكم🍃..اجيت بكل حطب روحي
و لا تنور من جرحك
اجيتك والعرِف و المو عرِف يضحك....
.................................ماجد : كاعد بالبلكونه ادخن ، ويا كل سحبت نفس احس قلبي يأذيني ، صارت عيني على الحجرا ، وكنو ماردين تفتر بيها ، ولك اول تالي هلكد تحبها شسوت بيك هل بنية ...
.... عفويتها ، وطريقة كلامها ، وضحكتها ، من تضحك جنت اصفن بملامحها شلون عيونها تروح جوه خدودها ، حركاتها هــــف ، خل تخلص هل مشكله واردها مابيها مجال بعد اي مجال مابيها ...
💥ليلي اشوف السمه
واتخيل عيونك
مافكرت ليله ولو
بـ العيشه من دونك
مو فارس احلامک نعم
بس انت كل احلامي
والدنيا ظلمه بغيبتک
ياگمرة ايامي ........ خشعت صوت اهلي يندهولي ، نزلت الهم ، ها شصاير ....
باقر : العالم والشيوخ بالبيت وانت كاعد فوك ...ماجد : شتريد اسوي ، فوگ ضيمي لازم اتحمل هل سالفه ، كتلكم اتعده على حرمتي وانه ماسكتت ...
سيد هاشم : حدر لهين ، خلينا نسولف ...
ماجد : وكفت فوك راسو ، سولف يابا ...سيد هاشم : انت مكسر الولد ، مفلشو ، وتريد اهلو يسكتون ...
ماجد : شسوي يعني كلي شنو الحل وانه هسه اسوي ، تريد اروح اعتذرلو ...سيد هاشم : ماكلت تعتذرلو ، بس الكعده باجر ولازم انت موجود ...
ماجد : انه باجر بالمهجوم المحكمه العسكرية من السته الصبح ، لان المحاميين رافعين دعوة علينا ، وصلت القضية للقادة الكبار ....
العلوية : يمه وليدي صدك تحجي ...
باقر : بس لا يسجنوك ...ماجد : شمدريني ، دخل اخوي مصطفى هو وجهالو وحرمتو ، رحت سلمت عليّ ، بعد وكت خوية ماتكول هذا اخوي صارلو سنه ونص ماداحك وجهو اجي اشوفو اطمن عليه .
...مصطفى : تدري شغلي بغير محافظه ، ودوامي مخربط اعذرني خوية انه مقصر وياك والله ، هلا بيك يا بطل رفعة راسنه انت ...
ماجد : تسلم ، شلونكم حبايبي ، نزلت وابوس بالجهال والاعبهم ، دحكتني امي وهي تسولف ...
العلوية : سودة بوجهي لاتهنيت بمرة ولا شبعت من وليدك ...
سيد هاشم : انه مو كتلج دوريلو حرمه ...العلوية : والله بنات العالم هواي ، هو بس خل يكول اي ...
ماجد : لا يمه دخيلج اجليلي هل موضوع ....سيد هاشم : عليش تأجلو ، انت كبرت وبعدك ماعندك ضنه ، تزوجت بعمر جبير ، وخلفت بس ماتهنيت بوليدك ، ولا حرمتك ....
ماجد : يابا اني بعد فاتني القطار مو مال زواج ، روحي مخليها بجف ايدي وامشي ، اروح انوب ارمل بنات العالم ....
أنت تقرأ
عيون النار داعش
Misterio / Suspenso#قصة حب و رعب وحرب و تضحية ماردين & سكينة&اسيل&ملاك&منسا&خديجة&حنين&ورود متابعه ممتعه .... الكاتبة:- فاطمة علي⚘🌷⚘