البارت السادس والثلاثين

7.8K 576 535
                                    

🍃⚘🍃رواية عيون النار🍃⚘🍃
دا١عش
⚘الحلقة -٣٦-⚘

⚘"الكاتبة: فاطمة علي"⚘
..🍃رأيكم🍃..

الاغنية تكول :
جنت حلمي وصرت كابوس
لو ميت ولا لاگيك
جنت دوم بطرف شفتي
بعد تحلم اسولف بيك
وانه بكد ما جنت اهواك
ندم عضيت اصابيعي
غيث صباح ......

...........................

ماردين : اول مارديت للبيت ، تلكتني ناز ....
ناز : شبيج ، باجية ، وين المكياج ولج ؟

معاذ : بابا بيج شي ...
ماردين : لا بابا مابيه ...
معاذ : لتضوجين روحج ، والله بس هل ايام شوية تحملي ، وبعدها نسافر ...

ماردين : دحكتو بأستغراب ، نسافر بهل سرعه ؟
معاذ : اي نسافر ، اني شغلي بالمانية ، خابرت صديق عندي راح ينقلي كلشي التركيا ، حتى منصير بعيدين عن العراق ، شوكت تحبين نرجع ...

ماردين : يعني نبقى هناك ...
معاذ : اكيد نبقى هناك ، تبدين حياة جديدة ، بيت جديد ، مدرسه كلشي يتوفرلج من الاحسن ، اهم شي اعوضج ، روحي بدلي ونزلي نتغدا سوى ....

ماردين : ابتسمت ، حاظر ، صعدت الدرج واني اتخيل ماجد شلون ندار عليه ، ويوعدني يجيب الشيوخ حتى يردني الذمتو ، انه هسه بين نارين ...

... بين نار ابوية الي يريد يعوضني عن الكل المريت بي ، وبين نار ماجد الي متعلق بيا ، ويريد ايردني ،
هــــف ، شلون مشكله هاي ، اطلع من مشكله ادخل بالثانية ...

ناز : مـــاري ،وج مريـــمي ، شنو السالفه اصيح وراج وانتي لا يمج ، شبيج ...؟

ماردين : كعدت على السرير ، وانه مبتسمه ، لو دحكين شكلو ، شلون هيبه ، لابس اسود بأسود ، وغترتو لافها على ركبتو ، وياويل قلبي من محابسو ، خلت عله بقلبي ....

ناز : وهو من شافج شسوى ...
ماردين : ههههه، كولي شنو الماسوى ، نار وشبت براسو من الغيرة ، على كولتو ، صعدت الهاشمية براسي عليج ، اول شي تضايگ من القاضي ...

.... على ابو انت شلون ماخذ بنية بكد جهالك واكبر منها بـ١٩ سنه ، وهذا طكت دماراتو من العصبية بس ماحجى سكت ، انوب المحامي جلب العيني ، وهذا
ضل يحوس ، كملت وياي من اجه ولد وحط رقمو بيدي ...

ناز : اويلي ياااابه ، عالگ هاي ولج شمسوية بالزلمه ...
ماردين : انه لو انت ، جان لازم مالبس هج ، تخبل ماتوقعتو يغار هلكثر عليه ، المهم
، مدري شلون ضرب المحامي گله وطفر على الثاني جنزو اتجنز ...

ناز : الله حيوووو، المجووودي ، اييييي كملي ....
ماردين : شكمل ، اخر شي كمزو جماعتو بنص الگونه ، وكلها تتكاون ويا بعض ماتعرف منو الكتل منو ....

.... سحبت الجنطه وطلعت غترتو ، لفها على خصري ومشى بيا بنص المحكمه ، وصرخ بيا ، اصعدي بالسيارة بــســـرعه ، وانه كـ الاسد بطن السيارة طفرت ، تالي رزلني ووعدني يردني على ذمتو ....

عيون النار داعشحيث تعيش القصص. اكتشف الآن