🍃⚘🍃رواية عيون النار🍃⚘🍃
داعش
⚘الحلقة -٦٤-⚘
البارت القبل الاخير
⚘"الكاتبة: فاطمة علي"⚘
..🍃رأيكم+لايك🍃..احببتها وكأنني ترياق حب ارتشف
فمزاجها متقلبا بالنرجسيا تتصف
ان جادلت لا ترحمك ان اخطأت لا تعترف.............................
زهراء : كعدت على حيلي ، صدوووك تحجي ....
حيدر : انتجيت على ايدي اي والله ، سحبت شعرها ، ولج كل هاي المدة انحرمت منج ردت اموت ، ممصدك اني وياج هسه بمكان واحد ....زهراء : واهم شي بيت اهلي ، بس شلون خلاك ماجد ، يعني سامحك ...
حيدر : الصراحه ، هو من زمان سامحني ، بيوم الي انضرب علاوينا ، بالمستشفى من شافني تصالحنا اني ويا ...زهراء: يعني صار شهرين ونص تقريباً ، وكل هل مدة ومحد كالي بس اني تعاقبت ، زين انت ليش مأجيت بعد ....
حيدر : شـ جيج ، جنه داخلين بـ حرب بـ الموصل ، بالاخص احنه الذهبية ، مجانو يخلونا ننزل ، حتى آصف....
زهراء : تمددت جوا ، دنك عليه ، وتلمس خدودي ....
ماجد : وينو حيدر وزهرة ، مانزلو ...
ماردين : لا ، يمه خفت منو ....
ماجد : اندهيلهم ، خل يجون ، كلنا سامحناهم بس مو صارلو ساعه فوگ ....ماردين : اي ، طفرت من يمه ، بسرعه لفوگ .....
زهراء : صفن بعيوني ، نزل راسه عليه صار حيل قريب من وجهي غمضت عيني لحظات وحسيت انفاسنه صارت قريبا ، اندك الباب وطفرنا ثنينه ....
ماردين : زهرة ، ماجد يريدكم ...
زهراء : خليت ايدي على صدري وتنفس على السريع ، من الهبطه ، همست يمه قلبي راد يوكف ، اي ماري اجيت ، باوعت الحيدر جمد بمكانه ، لزم تاج الجرباية وخلا ايده على صدرة ، هاي عود انت مقاتل ....؟حيدر : وحق هو علي ، ادخل معارك جفني ميرف ، بس هيج مواقف صعب حيل ، يعني تخيلي طب ماجد وشافنه بهاي الوضعية ، الا يشمرني من البلكونه ....
زهراء : هههههههههههه ، اني وراك انتحر ، سحبني وحضني ....
حيدر : افديج بروحي ، باوعت بعيونها ....
زهراء : لتباوع هيج ترى اخجل ، ونزلت راسي ، رفع راسي ورخى عيونه ، وهي تتنقل بين عيوني وشفايفي ....حيدر : اعشگ عيونج الجنهن ياقوت ازرق ....
زهراء : اني هم اموت على عيونك وكولشي بيك ....حيدر : اخذت نفس ...
زهراء : اسم الله عليك ، شبيك ...
حيدر : يمج احس قلبي يتگطع شوگ الج ، مدري شجاني ، وشراح يصبرني كل هل فترة منا لمن اخذج الحضني ....زهراء : تخلص تخلص ، رحت يم المراية اعدل شعري لميته ، وهو وكف وراي ، ميبين وجهه بالمرية ، دنكت واباوعله من المراية ، دنگ حتى اشوفك ، دنگ وتجى راسه على جتفي ، ههههههههه ، اني ترى طويله شنو السالفه ....
أنت تقرأ
عيون النار داعش
Misterio / Suspenso#قصة حب و رعب وحرب و تضحية ماردين & سكينة&اسيل&ملاك&منسا&خديجة&حنين&ورود متابعه ممتعه .... الكاتبة:- فاطمة علي⚘🌷⚘