🍃⚘🍃رواية عيون النار🍃⚘🍃
داعش
⚘الحلقة -٥٣-⚘⚘"الكاتبة: فاطمة علي"⚘
..🍃رأيكم+لايك🍃..
اولا : السلام عليكم متابعين الرواية الي مشتاقتلهم حيل ،
اني نزلت اعتذار من يوم سبعه بالشهر وكلت راح يرجع التنزيل يوم الاربعاء وبشكل مستمر ..
ثانياً : اني حاليا مريضه والمقربين مني المتابعين الرواية يعرفون هل شي ...
ثالثا : عظم الله لكم الاجر بأستشهاد سيد شباب اهل الجنه الامام الحسين عليه السلام ..ونرجع الروايتنه .......
- و يَسألونَك عن عِشق الحُسين.؟
- قُل : هذَا مِن فَضل ربِّي
"يَرزق مَن يشَاء بغيرِ حِساب"
..............................ماردين : ماجد حالتو النفسية حيل تعبانه ،والحرب مستمرة والشهداء والجرحى تجر ، اتصل بيا ماجد بليل ، جاوبتو ، هلا يمرهم قلبي شلونك ...
ماجد : زين ، انتي شلونج ، فطومه شلونها ..؟
مادرين : الحمدلله بخير ،
..صوتك بعدو تعبان ...؟ماجد : شسوي يول ، تعبت من هل ضيم ، كل يوم جاي نخسر واحد من جماعتنا شلون ترديها تصير حالتي ، المهم يهم قلبي ، انه هل يومين عدي اجازه ، وراح اجي اخذكم ....
ماردين : ماشي حبيبي ، بس انت تعبان خلينا احنه نرد ...
ماجد : لا يبوية ، انه اجي اخذكم ، مشتاگلكم حيل ، ادحك حجرتي ظلمه ، كلت خل اجيبهم ينوروها ، تعبت وانه وحدي هينا ، كنو الحجرة جاثمه على صدري ....ماردين : اسم الله عليك حبيبي ، ماشي اني راح
اجهز نفسي حتى تردنا لبغداد ، سديتو منو ، وبديت اجهز اغراضي حتى نرد لبغداد ....... خشعت صوت جوه ، نزلت لكيت البنات يمنا ، دحكت سلام و ضافر بالحديقه يسولفون ويا ابوية ، سلمت على البنات ...
عبير : امشي نطلع نكعد برا ...
براء : وين فطومه ...
ماردين : نايمه ، لا ماريد سلام موجود ، امشن فوك وياي ...براء : يله عيني امشي ...
ماردين : صعدنا فوك ، دحكن مطلعه جنطه ...
براء : شنو وين رايحه !؟
ماردين : اتصل بيا ماجد وهل يومين يردنا لبغداد ...براء : كل عقلج ترجعين ..؟
ماردين : اي كل عقلي ليش ماارجع ، زوجي ويحبني ، وبتنا بيناتنه تكبر ، ليش احركها من ابوها ...براء : ماكلت احرميها ، بس شفتي شسوى لمجرد شاف صورة انتي وسلام ...
ماردين : اي لان هل صورة غلط ، ومايصير على كلشي تاخذون صور ،اكو شغلات تسبب مشاكل او يمكن بيوم من الايام هل صورة تستحون حتى اتشوفها لواحد من ولدكم ....براء : اي صح ...
ماردين : حسيتها ضاجت بس مدرت الها بالي ،
لملمت ربع الغراض ونزلنا جوا ، كعدت فاطمه صعدت جبتها ونزلت ...
أنت تقرأ
عيون النار داعش
Mistério / Suspense#قصة حب و رعب وحرب و تضحية ماردين & سكينة&اسيل&ملاك&منسا&خديجة&حنين&ورود متابعه ممتعه .... الكاتبة:- فاطمة علي⚘🌷⚘