🍃⚘🍃رواية عيون النار🍃⚘🍃
⚘الحلقة -١٦-⚘⚘"الكاتبة: فاطمة علي"⚘
..🍃رأيكم🍃..شگد مَرت عَـلية عيوُن
ماجاستني بَس عِينك..........................
ماجد : كاعد على اعصابي ، ادحك الولد كلهم داير مدايري ، كمت من مكاني ، اروح وارد بالردهى حتى شوية يفكني البنج واعصابي تگوه ...
معتز : راح تضل تفتر ، ولك انت اول بارحة مطلعين طلقه من جتفك ، اكعد هيييد ...
ماجد : دحك هين يول الحرمه بخطر ، وانه وعدت اهلها اردها سالمه ...
طه : خوية جاي تشوف حالنه كلنه ملفلفين مثلك ، وحقك تخاف عليها ، بس وضعك بعده مو تمام ارتاح كنالك بس نومة الليل وباجر ناخذك ...
ماجد : شلووون ارتاح كلييي شلوون ارتاح ....
علي الرضا : خاف تحبها ..؟ماجد : وكفت ودرت عليه ، شنوه ، احبها ههههههه ، ولك بكد بزري شحب منها ، بس البنية بعدها صغيرة ، وهذولاك يومين والثالث يسلموها الواحد ثاني يتزوجها ....
معتز : دير بالك لا توكع بنص گلبك ...
ماجد : دحك يول دحك زين هذا وجه واحد يحب وينحب ، انه نار حرمتي بعدها موجرة نار بگلبي ، وانت جاي تكلي حب ...طه : وشكو بيها اذا حبيت ترى عادي هي مشاعر ومانكدر نسيطر عليها ...
ماجد : انتو تحجون صدك لو جاي تتشاقون ، شني متفقين عليه اليوم ، بسكم عاد ولا تتلطلطون بالحجي وياي ...
معتز : كون الدكتور مرة ثانية يبنجك حتى نرتاح منك ....
ماجد : ماتفتكون مني الا اطلع من هين ، ضليت للصبح كاعد ماجاني نوم ، دخيلك يابو فاضل ماردين امانه عدك ، گلبي لايب عليها ، ادري بيهم مايتركوها بحالها ...
.... طلع الصبح بالكوه ، كمت على حيلي دحكت كلهم نايمين ، سحبت جنطة طه ، واخذت منها تراك بدلت ، طلعت من المستشفى حتى اذن مااخذت من الدكتور ....
.... رحت لقيادة العمليات بغداد جانو كل القيادات مجتمعين ، سيدي اريد هسه تنطيني سيارة بس اوصل بيها للرمادي ومناك انه ادبر امري للموصل ...
القائد : بس انت بعدك جريح وشي ثاني اذا رجعت وانت متعالج شتكوللهم ،اكيد راح يشكون بيك ...
ماجد : مو مهم سيدي كتلك انه ادبر امري ، سيدي انه بحياتي ممخالف الكم امر واتمنى تخلوني اروح لان اذا ماخليتوني ، فـ رتبتي استغني عنها وارد للديرة ...
أنت تقرأ
عيون النار داعش
Mystery / Thriller#قصة حب و رعب وحرب و تضحية ماردين & سكينة&اسيل&ملاك&منسا&خديجة&حنين&ورود متابعه ممتعه .... الكاتبة:- فاطمة علي⚘🌷⚘