البارت السابع والخمسون هدية

5.7K 553 477
                                    

🍃⚘🍃رواية عيون النار🍃⚘🍃
داعش
⚘الحلقة -٥٧-⚘

⚘"الكاتبة: فاطمة علي"⚘
..🍃رأيكم+لايك🍃..

حبيت يكون الهم بارت
خاص بـ لقائهم
حتى لو قصير جداً ....
واريد بكل فقرة تعلقون
حتى اعرف كدرت اوصل
شي بسيط من مشاعر اللقاء
الاول  بعد فراق ....

.... اللقاء المنتظر .....🥺❤️

عـلــــي :
عـــود الـــحــبــيـبــك عـــود
كــافــــي بــعــد
عـــود
عــنـــن هــذنــيـــج رصـعـات
الخدود 
.
سكينة ترد :
هـا خــويــة هــا هـا هـا
تـكــول انــه عــيــنـــاي
مــا مــال حــمـــلـي وكــلــفــــك
جــا ويــنـــه حــجــيــك ....

...............................

علي : حصار الفلوجه النهائي بده من قبل تلث اشهر ، و بدت عمليات الفلوجه ١٥ شعبان والهجوم الاخير ، ولقبنه هذا الهجوم (عمليات كسر الارهاب ) ....

.........الفلوجة ، ٢٦/٦/٢٠١٦ .........

...واخيراً بعد حرب دامت شهر كامل ، متعبه بين عطش وجوع لان صايمين ، هجمنه هجوم شرس ، و اخذنا الفلوجه وتم اعلان تحريرها ، على يد الجيش العراقي والحشد والذهبية ....

... صعدت فوك الهمر ، وكتله امشي ، رحت افتر بين النازحين ، الي طلعوا من بيوتهم ، لازم نعرف همين منو جان متعاون ويا داعش ، ومنو المسالم ، اذا ماعنده شي نخلي بالمخيمات ، واذا عنده شي للسجن گبل ....

ماجد : دحكو علي شلون فوك الهمر ، كنو ضايعلو شي ...
علي الرضا : خطية الله يساعده ، هيج وبخت ام الحسن ويلكه زوجته ، صار شهر ايدور عليها بهل مناطق  ....

علي : دخلت لقرية بالفلوجه ، طلعت العوائل من بيوتهم يستقبلونا واكو بيهم بيوتهم مهدمه طلعوا نازحين ، اني ضليت مثل الضايع اليدور على اهله ،  اتنقل من منطقه المنطقة ...

سكينة : قررت اطلع ويا النازحين ، اروح ارتب اموري بغداد بعدها ارجع اخذ جم حاجه ذكرى من رافد تبقى وياي ، وارجع الحياتي هناك بغداد  ....

.... شديت عباس على ظهري ودعت اهل رافد ، باوعت للبيت واني دموعي تجري ، قفلت الباب بيدي ، شلت الجنطه مال عباس صغيرة ،  ومشيت رحت لقبر رافد ....

.... نزلن دوعي ، اقسملك وحگ هو ابو فاضل ماعوفك ابد كل فترة اجيك ، وان شاء الله اكدر احقق وصيتك وانقل قبرك الكربلاء مثل مطلبت ...

.... راح ارجعلك ، بس مو هاي سكينة المكسورة ، راح ارجع اقوى ، لان انت دائماً جنت اتكولي انتي قوية ، تحملتي مصايب هواي ،
الخاطر عباس راح اكون قوية وام واب اله ، ولتخاف على عباس راح اخلي بعيوني ....

... بست القبر ، قريت الفاتحة ، وطلعت امشي ويا العالم اباوع البيوت خراب ، الكاع مفلشه ، صارت عيني على الحظيرة ، اختنگت حيل ودمعتي نزلت ، واني اتخيل رافد شلون جان يعلمني على الخيل ...

عيون النار داعشحيث تعيش القصص. اكتشف الآن