🍃⚘🍃قصة عيون النار🍃⚘🍃
⚘الحلقة -٢٩-⚘⚘"الكاتبة: فاطمة علي"⚘
..🍃رأيكم🍃..الرواية حتى توصل لأكبر عدد ،
خلو لايك وتعليق صغيروني ❤️إنتَ حَتى بروحتَك كِلش حَنين
چَن حَمامة وسافِرت گَبل الفَجُر ....
............................علي الرضا : جان الخبر مثل الصاعقه نزل على روسنه ، وكعنه كلنا نبجي ونعيط ....
آصف : لا حوله ولا قوة الا بالله العلي العظيم ...
طه : انا لله وانا اليه راجعون ....معتز : دخلنا نركض للردها البيها حسين ، ولك خــــــويـــــة حـــــســـين ، شلون تعوفنه ، يــــايـــابه انـــكــــســرنــا يــــابــه ....
علي الرضا : حسوني ولك اني وياك مانتفارگ ابد ، شلون هسه عفتني ورجت حسوني خوية كومي ولك شلون راحع بيك البتك ، اذا سألتني عمو ابوية وين شكلها ....
بارق : اووف ياخوية ياحسوني ، ولا جنه ميت ، ولكم معقولة حسين مات ، معقولة بعد مايرد ، اخ يايمه ....
آصف : الو السلام عليكم حجي ابو مهدي ،
عدنا شهيد حجي ...
المهندس : ياهو من الولد استشهد ...
آصف : حسين ...القائد : لاحولة ولا قوة الابالله العلي العظيم ،
راح انوصل الخبر الاهله ولو يعز عليه ان اوصل هيج خبر ...آصف : سديته ، وصحت ، شيخ طه ، اني اتصلت بالمقر وخبرتهم وراح يوصلون الخبر الاهله ...
طه : خليت راسي على جتف آصف وبجيت اي بجيت هذا صديقي واخوية درسنه سوى وتخرجنه سوى بس استشهد قبلنا ....
آصف : الله يصبرنا ، مصارلي هواي وياك بس صرتولي اخوة من صدك اخوة ...
حيدر : سيدي كملنا الاجراءات ، نكدر ناخذه ...
آصف : جهزو الشهيد ، وخلونا كلنا نشيعه البيت اهله ...علي الرضا : اخذو حسين من يمنه واحنه وراهم نمشي ، جابو تابوت مرسوم عليه العلم العراقي ، ايييي ياعراق هذا اول قربان من عدنا الك ....
آصف : لا اله الا الله ، كلهم بجو ، صحت بصوت عالي وهمه يشيلون التابوت ، الله اكبر الله اكبر ...
... شالو التابوت الكل دخل بحالة بجي وكسرة ،
قبل ساعه واحد يصنف على الثاني ، هسه واحد مسنود بالثاني ويبجون ومكسورين ...علي الرضا : خلينا بـ السيارةنوع بيك اب ، وطلع رتل كامل ورانه ، اني ومعتز وبارق كاعدين يم التابوت
وممصدكين حسين راح ، لو حسين بعد مو بيناتنه ....بارق : شكد صعبه واحد يفقد صديقه اليعايش ويا اكثر ماعايش ويا اهله ....
معتز : لحد هل لحظه اتذكر شلون اجو وخاطرو بحياتهم علمودي وشلون دخل حسين يبجي عليه ، اخ ياخوية صدك كسرتنا ....
أنت تقرأ
عيون النار داعش
Misteri / Thriller#قصة حب و رعب وحرب و تضحية ماردين & سكينة&اسيل&ملاك&منسا&خديجة&حنين&ورود متابعه ممتعه .... الكاتبة:- فاطمة علي⚘🌷⚘