البارت الثالث

12.3K 715 541
                                    

🍃⚘🍃رواية عيون النار🍃⚘🍃
⚘الحلقة -3-⚘

⚘"الكاتبة: فاطمة علي"⚘
..🍃رأيكم🍃..

✨إلاحتواء بالكلام اللطيف
ضماد للروح ..

........

سكينة : فتحت عيني ، اني وين دايخه ولعبانه نفسي ، اريد اتأكد من المكان الاني بي ، اسمع صوت دك وركص بس بعيد ، عيوني ساديهن ، اخذت نفس ، حركت ايدي مربوطات ورى ظهري ، رجلي هم...

.... وييينكممم ، احد هنا يساااعدنيييي ، اني ووووين ، سمعت صوت الباب انفتح اجه صوت الدك الي برة والغنى من انسد صار قليل ،
انرفعت من الكاع وانفتحت عيني ، وهنا جانت اكبر صدمه بحياتي ...

... سجى وهذا الي مرة تعرضلي بالشارع اسمه اشرف ، كعدوني على قنفه من الصدمه مااكدر اجاوب شي بس فاتحه عيوني ،والخوف سيطر علية ، بالكوه حجيت ، انتو شتردون مني ، وانتي شعدج ويا هذا الوصخ ، وشنو هذا المكان ....

سجى : لج بنتي ، ترى بس انتي ولؤي جنتو تشتغلون خارج اطارنه ، احنه كلنا الي بالشارع جوه ايد الاستاذ اشرف ، يعني مثل متكولين الجبير مالنه ....

سكينة : بسرعه فكو ادية وخلوني اروح ، والله لا اشتكي عليكم ولا اجيب اسمائكم ، بس عوفوني اروح الحال سبيلي ، ضحك واجه تقرب مني ....

اشرف : ههههههه، على كولت المصريين هو دخول الحمام زي خروجه ، لا طبعاً ....

سكينة : بسررررعه ،افتح الحبال ...
سجى : استاذ مو كتلك هاي راح اتعبك ...

اشرف : سجاوي شفتيلج وحده مروضتها ، فد يوم وحده دخلت العرين اشرف و مكدرلها ، هسه ابرتين وبعدها تكوم تتوسل
...

سكينة : ابرة شنوووو، الله يخليكم عوفوني ، والله كتلك مااشتكي عليك ، سجى اني صديقتج اكلنا وشربنه سوى ....

سجى : وكت الشغل شغل حبيبتي ، واشرف صار سنين مخليج بعقله ، بس جان منتظرج شوية تكبرين اكثر ....

سكينة : تفووووو عليج بت حرام حقيرررة ...

اشرف : باعي ، عندج حلين ، الحل الاول لو تمشين مثل مااني اريد ، لو انطيج ابرة هسه واخليج تتوسلين بيه على الثانية ، وهم غصب عنج تشتغلين ويانه ....

سكينة : باوعت عليهم ، هو واكف يباوعلي منتظر اجابه مني ، ورى ثنين ضخام ، وسجى لابسه هدوم مفضوحه والحمرة واطك بالعلج ، مستحيل اصير مثلها ...

... اني بت عالم وناس ، مااكدر اشتغل اي شي وياكم ....

اشرف : هههههه بت عالم وناس ، تشتغل بالشوارع ،؟! بت عالم وناس تنام جوه الجمبر ؟!، بت عالم وناس تفتر ويا رجال متعرف عنه اي شي؟! ، بت العالم الي تحجين عنها شريفه وكاعده وساكته بيتها ، من البيت لدوامها ، مو دايحه بهدوم رثه مشككه وتسولف سوالف زلم وحتى اسمها اسم زلمه ...

عيون النار داعشحيث تعيش القصص. اكتشف الآن