البارت السابع والاربعين

6.8K 597 601
                                    

🍃⚘🍃رواية عيون النار🍃⚘🍃
داعش
⚘الحلقة -٤٧-⚘

⚘"الكاتبة: فاطمة علي"⚘
..🍃رأيكم+لايك🍃..


ماجد يعاتب ....
وين أهلي علي ما دكو الباب
تره صحتي عليله وكلبي مو زين
الكاطع

........... قبل 5 ايام .........

مادرين : واكفين اني والبنات بغرفة الطفلة ، واخيراً جهزت ، اباوع للملاعيب والغراض الحلوة ، والكنتور المتروس ملابس ، جهاز كامل ، كاروك صغير ، وسرير جبير ....

براء : سويتيلنا واهس نتزوج بس علمود هاي الغرفة ....
عبير : اي والله ، هههههههه ...
ماردين : تدرن شغله ، اني حنت اتمنى هاي الغرفة بيتو الماجد ، مو هينا ....

براء : حبي ماجد خلص نساج شنو بعدج تفكرين بي ترى صارلج شهرين ونص من اجيتي ، خابرج ؟ سئل بيج ؟ على الاقل يتصل بعمو معاذ اذا هو يهتم اصلا ....

ماردين : معقولة مايحبني ...
عبير : بنتي رجال بكد ابوج شيحب منج ، واني اعرفهم الضباط كلهم جذابين ، ويستغلون البنات الي بعمرج ....

ماردين : لا ماجد مو هيج ، ماجد حيل متدين ، ماعندو سوالف حريم ، هو بنص الدواعش وماجان يدحك حرمه ، انه ادريبي يحبني بس ليش ابتعد ...

براء : لان اصلا فقد الامل بيج ، انتي ترى عفتي واجيتي لتركيا ، ليش ؟ لان هو خطب وكرامتج متسمح ان تبقين ويا ، مد ايده عليج وانتي حامل بطنج بنته ، ماكو مبرر يخلي يمد ايده عليج وانت حامل ....

ماردين : بس لاتكولين يدحك بالحريم لو يضحك عليهن ....
براء : يابه خلص مايدحك ، بس لاتعصبين ....

ماردين :ثاني يوم ، صبحنا على عيد الاضحى ،
وهم عيد ميلادي ، وهم ذكرى وفاة امي ، بيومها مكدرنا نسوي حفله ، بس ثاني يوم ابوية جهز حفله تخبل ، وجانت اول حفله بحياتي تصير واحد يتذكر عيد ميلادي ....

.... راح اكمل الـ ١٧ سنه ، وادخل بـ عامي الجديد الـ ١٨ سنه ، لبست فستان ابيض وبي ورد احمر صغير براء خلتلي ميكاج ، رتبت شعري ، شلت الشال وخليتو على راسي ، نزلت جوه وبده الاحتفال ....

.... كلها داير مدايري ، فرحانين ومحتفلين بيا ،
سلام اجه و واكف بصفي من الجهه اليمنى ، وابوية من الجهه اليسرى ....

.... اخذنه صور جماعية وسوينه مقاطع فيديو ، جانت حفله تخبل ....

سلام : ماري ، اكدر احجي وياج بشي ....
ماردين : تفضل ....
سلام : لا مو هنا ، تعالي وياي ....
ماردين : دخل للبيت وصعد فوك واني ورى ، دخل لغرفة الطفله ، وكف بيها ....

.... باوعت الغرفة كامله وكولشي جاهز بيها بس ناقصها تنور حياتي بنتي ، وكف كدامي سلام ، وابتسم ....

سلام : ماري الكلام الي راح اكوله ، فكري بي قبل لتتخذين  اي قرار ،
اني اعترف حبيت هواي ، بس مالكيت وحده مثلج ، ولا راح الكه ، ماري ، اني احبج ....

عيون النار داعشحيث تعيش القصص. اكتشف الآن