🍃⚘🍃قصة عيون النار🍃⚘🍃
⚘الحلقة -٢٧-⚘⚘"الكاتبة: فاطمة علي"⚘
..🍃رأيكم🍃..
بارت الـ ٥٠ الف مشاهد ❤️😍لا عزة لنا الا بالجهاد..
وما قومٌ تركوا الجهاد الا ُذلوا.....
...................مجاهد : فتحت عيني دحكت المكان ، ماردين ماهي ، اخذت نفس وكمت امسح بوجهي ، فاتت من برا وبيدها غراض ، وين جنتي ...
ماردين : ها كعدت ، صباح الخير ، جنت اجيب شي ناكلو ، لان جعت حيل ماحبيت اكعدك ....
مجاهد : الساعه بيش ، دحكت للساعه بيدي ، يويلي الساعه عشرة ...
ماردين : اول مرة تنام هلكد ....مجاهد : يول انتي شسويتي بيا ، شلون خليتيني انام ....
ماردين : ماسويت شي ، انت غفيت وفجأه دحكتك ثگلت بحضني ...مجاهد : عجل كل يوم انام بحضنج ...
ماردين : دنكت عليه ، انت طلعنا من هينا وانه مستعده ارهن الك حضني العمر كلو ، دحكني وهو رافع حاجبو ، وابتسم مسك ايدي وكعدني كدامو ...مجاهد : لسانج يول ، قلبي مو حمل هل حجي ، انه ردت ادزج ، بس اول شي اذا دزيتج اول وتالي يكشفون امري راح يسألوني وين حرمتك ....
.... واذا مادحكوج بالبيت ، لو يشكون انه هربتج ، لو يزوجوني وحدا ثانية ، واكيد هل وحدا منهم ، وانتي دحكتيهن كلهن دا١عشيات ...
ماردين: لا خليني يمك ، انه بأمان هينا ، صح اتضايگ هينا ، بس اهم شي بحمايتك وادحك طولك هذا كافي ، وانه مراح بيوم اقبل ارد لديرة انت مابيها ....
.... راح يضل قلبي يمك هينا ، مجاهد انت ساعدتني ونقذتني من الموت ، وفوك كل هذا حميت شرفي وماخليتهم يدوسون على خيالي ، وفوگ القهر البقلبك ، اجيت وحطيتني بي ، وحبيتني ...
.... انه ماريد منك شي ، المهم انت سالم حتى لو اموت هينا ، سلامتك وانفاسك عندي بالدنيا كلها ....
مجاهد : صلي على محمد يول ، انه مااتركج ، مرات اكول ادزها وخل شيصير خل يصير بس انه راح اتحمل فراگج لا طبعا ، بنفس الوكت خايف عليج منهم ، مرات ما اخطي اي خطوه ، لا افكر بعواقبها عليج قبل لا افكر بنفسي ....
..... بس شأسوي ، وشلون احلها مادري ، مسكي قلبي وخشعي صوتو شلون يدگ بحضرتج ، يول يمگصوعه شسويتي بيا ....
ماردين : ابتسمت ورفعتلو تك حاجبي ، وانه امسح على صدرو ، ادري بـ قلبك رجيج يمي ....
مجاهد : ههههه يـ بالله ، كمت من مكاني رحت للحمام غسلت ورديت ، كعدت وهي تعدل بالاكل جدامي ، يمتى اردج واخليج بنص بيتي ، وادحك طولج ترحين وتردين جدامي ...
ماردين : نرد نرد وتصير سوالف ، سحب خبزه وبدة ياكل ، اليوم الفجر من نمت خشع صوت حرمه تصرخ ، فتحت الباب شوي بس خفت اطلع لان انت محذرني ....
أنت تقرأ
عيون النار داعش
Mystery / Thriller#قصة حب و رعب وحرب و تضحية ماردين & سكينة&اسيل&ملاك&منسا&خديجة&حنين&ورود متابعه ممتعه .... الكاتبة:- فاطمة علي⚘🌷⚘