🍃⚘🍃رواية عيون النار🍃⚘🍃
داعش
⚘الحلقة -٧٠-⚘
الاخير⚘"الكاتبة: فاطمة علي"⚘
..🍃رأيكم+لايك🍃..
- من الذي اغواك
حتى ظننتني
من دونك حطام ؟
رفقاً بذاتك يا عدمُ ....ما ظنيت زرعي يروح فد يوم
وعصافير الحزن تگضي البيادر
لـ گاطع
........................علي : لتــكولــيـن اسفه اكره هاي الكلمه ، اسكــــتـي ماريد اسمع صـــوتـــج ، لا انتي ولا الف واحد يكدر يلومني لان اتزوجت ، بــاعــي لـــج ، ترجــعـيــن وهــســه ....
سكينة : مـتــــكــدر تــجــبـرنــي ، رفع ايده راد يضربني ، اني خليت ايدي فوك راسي ، صار عصبي مسح على وجهه راح بـ الغرافة افتر ، وكف واخذ نفس وذبه ، باوع عليه واجه اتجاهي بعصبية ....
علي : سـهـلــه مااجبرج بس من تجيج ورقة القاء قبضب بتهمة خطف الطفلة نرجس علي شرف الدين ، هذاك الوكت عود عاندي ....
سكينة : عافني وراح للحمام ، رجع لبس ملابسه وطلع من البيت ركع الباب حيل ورى ، اليل كله ابجي انتهيت من البجي ، شكد حقير دائما يحب يلعب بأعصابي ....
.... سمعت اذان الفجر رحت سبحت ورجعت صليت لميت الاستقبال ، وتمددت على القنفه ، قبل جم ساعه جان احلى من العسل وياي ، وهسه امر من المر نفسه ، نمت والقهرة بنص قلبي ، رجع الصبح مجنت اعرف وين جان ، دخل للغرفه وراح نام ، رجعت نمت بالاستقبال ....
.... كعدت لكيته ويا الجهال بالمطبخ يلعبون وهو يسوي ريوگ ولا كأنو صاير شي ، شنو من بشر هذا ، اعصابي تلفت من ورى ، رحت غسلت ورجعت يمهم ويتشاقه ويضحك عبالك كولشي مصاير بينا ....
علي : منو يحب بابا ...
عبوسي ونرجس : انــــي ...
علي : يله منو ياكل من ايد بابا ويييي ....
سكينة : اباوع عليه عادي طبيعي يوكل بيهم ويتشاقه وياي كدامهم ، بس اني بقلبي قهره هلكبرها وبجيه الها اول مالها اخر ....علي : شبيج حبيبتي ضايجه ..؟
سكينة : اني لا ليش اضوج...
علي : عبالي ، عبوسي نرجوسه تعالو اعرفكم على خاله ناني وشوفوها شكد حلوووة تخبل ...سكينة : باوع عليه وابتسم صفح واخذ الجهال للبلكونه ، واشوفهم يححون كاميرا ، فتحت الباب على النص واسمعهم يحجون ....
ناني : هلووو ، شهل جمال هذا يربي ، علي فهمني انت تخلف كله كيك ، يربي واحد واحد ارزقني من هل كيكات هاييي ....
علي : لا كافي ولج علينا هذولة شنسوي بيهم هواي ....
ناني : شوكت تجيبهم صارلي يومين منتظرة تجون ...
علي : هل يومين ان شاء الله ....سكينة : انوب تتنعوص بالحجي طبعا تغوي ويحبها ااااخ راح اطلع افجرهم ....
علي : ناني حبيبي ، وين رضاوي شو ماكو صوته ، اخذت التلفون للغرفه وصورته نايم ، ياحبيب بابا ،
عوفي نايم ...
أنت تقرأ
عيون النار داعش
Mistério / Suspense#قصة حب و رعب وحرب و تضحية ماردين & سكينة&اسيل&ملاك&منسا&خديجة&حنين&ورود متابعه ممتعه .... الكاتبة:- فاطمة علي⚘🌷⚘