🍃⚘🍃رواية عيون النار🍃⚘🍃
داعش
⚘الحلقة -٥٠-⚘⚘"الكاتبة: فاطمة علي"⚘
..🍃رأيكم+لايك🍃..خليتني
بديرة غرب
مالوم والمدمع
يكت يالرسمك
بعيني انطبع
راحت عيوني وما رحت
عريان السيد خلف .....💔موسيقى البارت
.........................................
سكينة : طلع رافد من البيت ، والزلم طلعو كلهم ، وكفت بالباب ، حسيت قلبي انعصر عصر ،
باوعت الولد راسهم يجري دم ، سحبتهم ودخلتهم للحمام ، تعالو اعالج جرحكم ....... غسلتلهم ، وعالجت جرحهم ، ورجعت بيهم للغرفه ، ضلو يمي لحد يتحرك من مكانه ، باوعت الساعه جانت ١٠ الصبح ، ربي رجعه بخير وسلامه هو وصگر ...
.... ضليت على نار بيتنا انخبص خبص ،
الساعه كدام عيني ، تمر الساعه على كيف ، صارت المغرب و محد منهم بين ، مااسمع الا صوت سيارات صارت بالشارع ، خليت الشال وركضت للحوش ، انفتح الباب طلاقتين ،اباوعووين رافد ، ياربي ، واسمع صوت طلق يرمون برا احترك الجو حرگ ........ دخل رافد ملابسه كلهن دم ، وشايل واحد بس بدون راس ...
.... فتحت عيني وحلگي من الصدمه وعيوني تسابقن ، احس نفسي انگطع ،
گبل وكعت على رجلي والنسوان طلعن يصرخن ،
خلا بالنص وكف على صفحه ، خليت ايدي على وجهي ، وكمت اصرخ واعيط وارجف ، ماريد اشوف هذا المنظر ، للااااا لااااا ، لاااااا ، ياااااا الـــــــلــــه ، كلها تصرخ .......( صگر ردو كاطعين راسو الدواعش ، يبوووووو، بعدووو ماداحك شي من حياتو ، ولك رافد راح وليدك راااافد ، ولك يمممه شلون تحمل فراگ وليدك يممممه راااافد ، جبتووو راسووو مكطووع ، يبووووو ، شلووون حملت ابنك يمممممه ) ...
.... انتبهت على رافد واكف ورافع راسه وهدومه كلهن دم ، حسيت اكو رجفه بأعصابه ، رحت عليّ ، وجريته من ايده باوع عليه بكل غضب وخزرني ، عيونه كلهن دموع بس مابجه ، عافني وطلع ....
....نزلت راسي وباوعت على جسم صگر ، الصغير ، بدون راس ، وهدومه كلهن دم ، اني الموتك ، كله مني ، اني الموتت هذا الولد ، كله مني ...
.... طبيت للغرفة ، الطم على وجهي واخرمش بي ، كله مني ،اني مووتت الولد ، بـــســبــبــي انـــي مـــــات الــــولـــد ، لوما اني ميموت الولد ،اني كتلت عدي والولد مات بــــسـبـبـــي ، اااااااااااا ، خليت ايدي على وجهي وسجدت وابجي بكل حرگه ، ماحسيت الا واحد جرني الحضنه ....
أنت تقرأ
عيون النار داعش
Misteri / Thriller#قصة حب و رعب وحرب و تضحية ماردين & سكينة&اسيل&ملاك&منسا&خديجة&حنين&ورود متابعه ممتعه .... الكاتبة:- فاطمة علي⚘🌷⚘