البارت السابع والاربعون ..

104 8 0
                                    

مشاري : شوفي نوف .. لا تقولين بوافق عشان وظيفتي ! لا ابد !!! انتبهي توافقين تتزوجين عشان تتهربين من مشكله ! فهد ماله ذنب بهذا القرار .. ولكن ابيك انتي تقررين وتفكرين بكل هدوء .

نوف : طيب معليش بسألك سؤال خايس .

مشاري يبتسم : اسألي ..

نوف : لو انت بنت ، وجا فهد يتقدم لك .. بتوافق ؟ 

مشاري يضحك : هههههههههههههه ، أي والله خايس السؤال .

نوف : جااوب طيب .

مشاري : أي بوافق ..

نوف : ليه؟

مشاري : اولًا .. اخوي يعرفه زين ،، وادري ان اخوي ماراح يزوجني من هب ودب ! وغير كذا اخواني كللهم يعرفونه ويحبوونه ! والاهم ان ابوي بعد باخصه وباخص عايلته ويعرفهم زين .. يعني امان .

نوف : ثانياً ؟

مشاري : ثانيًا .. فهد مب شين ! صحيح طويل واكتافه عريضه ! ولكن هو رشيق ،، جسم مثالي ،،

نوف تضحك بإستهزاء : هههه ،، طيب كمل .

مشاري يضحك : ضحكتك خايسه !! بس جد ! انتي تشوفينه سمين ؟

نوف : لا .

مشاري : مكرش ؟

نوف : لا .

مشاري : اجل وش ؟ مو اكتافه عريضه ، وعنده عضلات بس ! وطويل . حتى ملامحه ناعمه وحلو ترى !!

نوف : وين ناعمه ! هيه مشاري روح شيك على عيونك !

مشاري : اجل ؟ يلا اوصفيه خل اشوف وصفك !

نوف : بغض النظر انه ينرفز ، بس بكون صادقه بوصفي .

مشاري : ممتاز ،، يلا .

نوف : صحيح طويل ، واكتافه عريضه ، وله عضلات .. معضل الولد .

شعره ناعم وكثييييييييف ماشاء الله ،،

له شنب بس ،، وشنب مب كبير ،، ولكن مرسوم بسواد ،، ماشاء الله كنه مخمل .

مشاري يضحك : هههههههههههههههه راح فيها الولد .

نوف تضحك : هههههههههههههه ، والله احيانًا ودي المسه اشوف ، هو مخمل ولا وش .

مشاري يضحك : تكفيييين نوف ، لا عاد توصفين ،، وان شاء الله بتتحقق امنيتك .

نوف بإحراج : خلاص خلني اكمل !

مشاري يضحك : هههههههههههههه ،، طيب كملي .

نوف : عيونه حاده ،، حجمها وسط ، مب كبيره للأمانه ، وفيه رموش ،، ولكن مو مثل رموشك !

مشاري يبتسم : ايه قولي ماشاء الله اولًا ، ثانيًا انا يضربون فيني المثل بكثافة رموش ،، احط شباصات عشانها تضايقني .

بعدما ظننتها تبادلني الشعورحيث تعيش القصص. اكتشف الآن