♠️♠️♠️
سيزار 20h00 :
لقد طالت هذه العملية كثيرا اخشى ان يكون الامر أكثر تعقيدا مما أظن.
كنت لا أزال اجلس امام غرفة العمليات أنتظر ليث ودانيال اظنهم ذهبوا لشرب القهوة.علمت ان هذه الفتاة التي صدمناها بالسيارة مهمة انها ابنة مارك صديق دارك صداقتهم قديمة جدا انه ايضا من كبار رجال الاعمال في البلد اذا فشلت هذه العملية سنكون في مشكلة أخرى مع هذا الاخر كل هذا بسبب ذلك دانيال.
عندما كنا عائدين الى القصر كنت معه في سيارته لانه اصر ان اركب معه بدل سيارتي ضننت انه يريد اخباري بشيئ مهم في العمل لذلك ذهبت معه لكن كان نفس الموضوع ككل مرة اخبرني ان اتراجع على البحث عن دارين ونبدأ في خططنا مع دارك وانه يريد تفجير مستودع دارك بالكامل هكذا سنضمن خسارة كبيرة له ولانني وعدت نفسي ان لا ادخل في اي خطة معهم لتدمير دارك حتى اجد أختي كان يريد ان يقنعني بتخلي عن البحث عنها حتى يصل الى ما يريد.
كنا نتشاجر في سيارة ككل مرة هو فقد أعصابه وأنا ايضا نفس الشيئ لكن فجأة ظهرت امامنا هذه الفتاة كانت تحاول عبور الطريق لكن مع الاسف نحن لم ننتبه لها لاننا كنا في شجار حاد لذلك صدمها دانيال بقوة هي لم تكن شاردة كما قال قبل قليل بل نحن من كنا في شجار في الوقت الذي يجب ان نركز فيه على الطريق اذا استيقظت ستخبر ابوها اننا نحن من الذي لم ننتبه لطريق وليست هي حينئد انا متأكد اننا سندخل في عداوة اخرى مع صديق دارك اعترف اننا نحن من ارتكب هذا الخطأ ما كان يجب ان نستمر في تكلم داخل السيارة كان يجب ان اتجاهله حتى نصل في الاخير هذه الفتاة بريئة اتمنى ان تبقى على قيد الحياة والا ضميري لن يهدأ ابدا عكس دانيال الغير مهتم انه لا يملك ضمير أصلا.
لكن انا احس بشعور غريب في هذا احس بالقلق كثيرا كأن احد اعرفه يوجد هنا في المشفى هل بسبب هذه الفتاة ام هناك امر اخر لا أعلمه رفعت نظري قليل إلى الأمام.
تجلس امامي ابنة دارك سيلفيا التعب ظاهر على وجهها كثيرا يبدو عليها الضعف اظنها لا زالت مريضة لقد لفت انتباهي شيئ منذ ان اتت الى هنا دارك لم يعرها اي اهتمام اليست ابنته انه يجلس بجانب مارك و يحاول اقناعه بأن ابنته ستكون بخير و ان دانيال ليس له ذنب وفي الحادث يحاول ان يبقى في صفنا من اجل بضاعته لكن الم ينتبه الى ابنته الم يلاحظ تعبها هناك امر غريب بينهم لكن ماهو .
أنت تقرأ
|| MADISSON ||
Actionإنها النار، وهو الجليد. لمحة واحدة منها تشعل عينيه الباردتين. حرارة جسدها تذيب الأجزاء المتجمدة من قلبه. يمشي عبر النيران فقط ليشعر بدفئها. ♠️♠️♠️ "إنها تجعلني أشعر بالكراهية والرغبة، والغضب، والشهوة وشيء أكثر خطورة - الحب"