E P I S Ô D E 25°

241 7 1
                                    

♠️♠️♠️

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

♠️♠️♠️

جاك 21h00 :

لا اعرف لماذا أشعر أن هذه الخطة لا تبشر بالخير ابدا اظن ان دانيال واخوته تسرعوا في هذا الامر قليلا  كيف يريدون حرق المستودع، بهذه الحركة سيعلنون الحرب على دارك حسنا هذا لا يخصني ابدا فاليفعلوا ما يريدون لا يهمني لماذا اشغل بالي بمشاكلهم انا هنا فقط من اجل العمل  مع دانيال بعدما فشلت خطتنا الأولى حيث فقدت فيها أحد أصابعي لنرى ما الجزء الذي سنفقده هذه المرة .

بعدما أمرني دانيال بحرق مستودع دارك في هذه الليلة اتجهت مباشرة الى هناك وصلت ولم المح اي شخص هناك اتصلت ببعض الرجال ليساعدونني في توزيع البنزين كما تعرفون المستودع كبير جدا بدأنا في سكب البنزين في كل مكان بعد تفقدنا انه لا يوجد أحد فيه كانت هذه خطتهم لا يريدون ضحايا بشر هم يريدون فقط تخريب بضاعة دارك في صمت.
وما هي إلا ثواني حتى اصبح المكان كله نار كانت النار تنتشر بسرعة هائلة نظرا لكمية البنزين الكثيرة،   عندما تأكدت ان المكان اصبح كله دخان ونار.
لن يستطيعوا ان يطفئوا هذه النار بسهولة الليلة أبدا اتجهت الى ناحية سيارتي عندما انطلقت ممرت من جانب سيارة ما لمن هذه السيارة يا ترى هل يوجد أحد هنا كان الظلام يحجب علي الرؤيا لذلك نزلت اتفقد السيارة لكنني تجمدت في مكاني حين علمت لمن هذه السيارة لا اصدق انها للانسة سيلفيا لا لايمكن لا مستحيل  هل ياترى هي بالداخل هل هي وسط الحريق الان توقفت في مكاني لم تعد لدي القدرة على الحركة كنت احاول استيعاب الامر  مالذي علي فعله الآن يجب ان انقدها لا يجب ان تموت هنا والان وبهذه الطريقة رفعت هاتفي واتصلت بالرجال الإطفاء اعرف ان مافعلته خطير وسيورطنا اكثر لكنني لم اكن افكر في شيئ غير سيلفيا حتى ولو كانت سيئة مع الكل على الاقل هي التي انقذتني من تايلر ذلك اليوم لن استطيع ان اتركها هنا ،
  توجهت اركض ناحية المستودع كانت النار انتشرت في كل المكان لا يمكنني ان ادخل المكان اصبح خطيرا جدا وقفت شاردا في المنظر المخيف الذي امامي وعيوني التي اصبح انعكاس هذه النار فيها لا اعرف ما هذا الشعور الذي راودني الان اشعر انني أظلم شخص بريئ معي فجأة مرت في ذاكرتي اللحضات التي جمعتني بها لقد كانت لطيفة معي كيف ارتكبت هذا الخطأ ولم انتبه لها ماذا لو حدت شيئ لأنسة سيلفيا استدرت بسرعة حين سمعت صوت اعرفه جيد ورائي.

|| MADISSON ||حيث تعيش القصص. اكتشف الآن