♠️♠️♠️
جاكسون 08h30 صباحا :
لقد انتهت مدة سجني في هذا السجن اللعين وأخيرا سأخرج اليوم ،دخلت الى سجن بسبب السرقة لانني بارع كثيرا في اومور السرقة والنصب ولا ننسى الاحتيال ماذا تنتظرو من طفل عاش وكبر في الشارع اذا كنتم تسألول عن عائلتي فأنا لا أملكها من أساس ،دخلت السجن عدات مرات يبدو ان السجن اصبح مكان المفضل لي .
مرات يحكم علي بالسجن لثلاثة اشهر مرات بخمس أشهر و هكذا لكن هذه المرة لبث في السجن سنة كنت سأبقى فقط ستة اشهر لانني شاركة في عملية سرق بنك لكن بسبب سلوكي القذر في السجن طالت المدة الى عام ، أخبروني انني سأخرج اليوم انا انتظر فقط ذلك الشرطي الغبي الذي سيخرجني من هنا.
لازلت لا أعرف أين سأذهب بعد خروجي لكن ليس مهم، لانني سأحصل على حريتي فالامور الاخرى تبدو سهلا ، السجناء الذين مع في نفس الزلزالة فرحون لانني سأخرج سيرتاحو مني أخيرا انهم لا يحبونني بسبب تعاملي وانا ايضا لا امقتهم.
وأخيرا جاء الشرطي الذي سيخرجني لقد أصبح يعرفي بكثرة دخولي وخروجي الى هنا.الشرطي :السجين 1267 جاكسون براون.
وقفت وتقدمت له مبتسما.
جاكسون :قلت لك انني أفضل أن تناديني جاك ايها الشرطي.الشرطي :تحرك لن تملي علي ما سأقول.
جاكسون :انني فقط امزح معك لماذا انتم صارمون هكذا كثيرا.
مسكني من دراعي وقيد يدي لا أفهم مادمت سأخرج الان لماذا يقيدني هل سأسرقه مثلا ، سحبني الى الشرطيان الذي سيرافقونني الى الباب الرئيسي و قبل مغادرته نطق بصوت حازم.
الشرطي :اتمنى الا تأتي مرة أخرى الى هنا جاكسون.
قال كلامه ثم ذهب انا ايضا لا اريد الرجوع الى هذا المكان رافقت الشرطيان وها انا وأخيرا خارج السجن بعدما فكوا يداي ، ما أجمل الحرية لقد اشتقت الى هذا الهواء.
كانت اشعت الشمس تضرب وجهي بقوة يبدو انها لا تريدني ان أخرج مرة أخرى حسنا لنرى اين سنذهب الان في هذه المدينة قبل ان أتحرك لمحت رجل وسيم ذو شعر اسود كثيف يتقدم ناحيتي يبدو عليه الثراء من ملابسه التي كانت عبارة عن بدلة سوداء أنيقة زادت جسمه هيبة وقف أمامي وهو يبتسم تمعنته قليلا.
حسنا اللعنة لقد عرفته انه دانيال كالتر او دانيال ماديسون كما أطلق على نفسه.
دانيال :واو جاك لم اتوقع انك ستكون في سجن بعد كل هذه الاعوام لقد تغيرت كثيرا اصبحت رجلا.
أنت تقرأ
|| MADISSON ||
Actionإنها النار، وهو الجليد. لمحة واحدة منها تشعل عينيه الباردتين. حرارة جسدها تذيب الأجزاء المتجمدة من قلبه. يمشي عبر النيران فقط ليشعر بدفئها. ♠️♠️♠️ "إنها تجعلني أشعر بالكراهية والرغبة، والغضب، والشهوة وشيء أكثر خطورة - الحب"