E P I S Ô D E 28°

378 4 3
                                    


اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.


كيف سيكون شكل الحياة عندما يجد الإنسان نفسه وأخيرا في مكانه المناسب له... كيف سيكون شعوره حينها ؟ ☆.

♠️♠️♠️


سيزار 23h30:

بعدما غادروا عائلة دارك من منزلنا...أقف ألاحظ رجالنا ينظفون المكان الذي اصبح ملطخا بدماء هذا الشخص الذي قتل... لا اعرف من هو او من اين اتى كان مطعونا بالسكين ويرتدي بدلة سوداء ظننت في الأول انه من أحد رجالنا لكن حين تمعنا في وجهه عرفنا انه ليس منا لا اعرف من هذا الشخص الذي ظهر فجأة ...عندما سقط على الطاولة اول شخص قلقت عليه هي دارين ربما اول مرة ترى هذا المنظر كان الخوف باد على وجهها كثيرا ...عائلة دارك ايضا صدموا من المشهد غادرو بعدما اعتذرنا على هذا الحادث وهم تقبلوا الوضع كأن شيئ لم يحدث ... التفت الى دانيال وليث اللذان كان يجلسان وهم شاردون تكلمت دون مقدمات اخاطبهم...


سيزار:هل يمكن لأحد فيكم ان يفسر مالذي يحدث هنا ...

نظر لي ليث واردف ببرود.

ليث:لا اعرف شيئا انني مثلك ...

جلست امامه واردفت .

سيزار :هل تفحصت كاميرات المراقبة ...

لا بد أن يوجد شيئ في الكميرات ،لأن المنزل محاط بهم من كل مكان.

ليث: نعم لا يوجد شيئ ابدا ...لا افهم الامر حقا اظن ان احد كان يريد احراجنا امام دارك وقد نجح في الامر ..

كيف لا يوجد شيئ هذا الامر غريب حقا، و جواب ليث مقنع شيئا ما لكنني لا اصدق هذا الامر هناك شيئ ليس واضح بعد.

سيزار:هل تضن هذا حقا ليث؟

وقف و تكلم وهو ينظر بشرود الى الامام...

|| MADISSON ||حيث تعيش القصص. اكتشف الآن