E P I S Ô D E 39°

224 8 4
                                    


️ كنت اعلم انني سأصل لهذه المرحلة ان ينطفئ قلبي وان تبرد روحي الى الحد الذي لم تعد هذه الارض برمتها تعنيني بشيئ مطلقا

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.


كنت اعلم انني سأصل لهذه المرحلة ان ينطفئ قلبي وان تبرد روحي الى الحد الذي لم تعد هذه الارض برمتها تعنيني بشيئ مطلقا..

♠️♠️♠️

دانيال

لست غاضبا رغم انه كان من المفترض أن اغضب، أنا أشعر فقط  بالألم، الكثير من الألم الذي كنت أظن أنه سيكون بإمكاني تحمله، ولكني كنت مخطأ ...كنت مخطأ حقا حين ظننت انني قوي وانني يمكنني تحمل اي شيئ ...لكن هذه المرة الامر مختلف جدا ...كأن الحياة تختبرني كأنها تخبرني هل انت قوي يا دانيال حتى تتحمل هذا ايضا...اول إختبار لي كان عندما كنت في 7 من عمري لم اكن مستعدا ابدا لأتغير لكنها لم تعطني الوقت ابدا لأستعد...

ذلك اليوم الذي مات دانيال الصغير والذي كان يحلم بالكثير  ذلك الطفل الصغير الذي كان كل همه ان يعيش في هدوء. مازلت اتذكر جيدا ذلك اليوم...اليوم الذي تغير كل شيئ في ذلك الصباح كنت اتجهز لمدرستي ، كان سيتم تتويجي كأذكى فتى في المدرسة ، لكن امي أخبرتني بشيئ غريب حين كان تجهزني  قالت وهي تنظر في عيوني " كونك اذكى دانيال هذا الشيئ ليس جيدا ابدا بالنسبة لك "
لم افهم كلامها حينها ، ظننت أن امي غبية ،لكن عرفت بعدها أن امي كانت على حق وان بالفعل ذكاء الشخص مرهق حقا بينما انا لم اكن اريد هذا ابدا ...

كنت أظن أن تتويجي كأذكى فتى سيجعلني الافضل بين الجميع وسأكون مميز ...لكن كل شيئ تبخر للحظة كل شيئ ذهب حين قتل ابي و أمي أمام عيني ذهب الجميع وتركني...شعرت حينها انني مت في ذلك اليوم ايضا رغم انني مازلت على قيد الحياة إلا أنني مت من الداخل و إلى الابد، تمنيت حينها لو كنت املك بين يدي ما يمكنني انقاد به عائلتي لكنني كنت جبانا جدا...

الحل الوحيد الذي كنت أظن أنه سيجعل الامور احسن حين خبأت إيفا في الحديقة ،دانيال الصغير كان يظن انه إذا خبأ الفتاة التي تريحه والتي تجعله يضحك سيكون هذا أفضل بكثير او على الاقل إستطاع ان ينقذ احد ما ...

|| MADISSON ||حيث تعيش القصص. اكتشف الآن