E P I S Ô D E 11°

227 11 0
                                    


♠️♠️♠️




ليث 21h00 :

هل كان هذا العشاء ضروري في هذا الوقت لا اصدق انني امام قصر ويلسون مرة أخرى ،من قال اننا مهتمين بهذا التصالح الغبي ،وهذا دانيال لماذا وافق بسرعة على هذا العشاء كما انه احضر معه جاك.
لم اعد افهم كيف يفكر اخي اصبح غريب هذه الايام ما زلت غاضب منه بسبب كلامه ذلك اليوم كيف يتهمني انني معجب بابنة دارك الا يثق بي لهذه الدرجة ،لن اخبره انني كنت مع تلك الفتاة تلك الليل لنرى اين سيصل بشكه هذا ،سأحاول ان اركز في تصرفاته في هذا العشاء لعلي افهم شيئ.

جاك : لا اصدق هل هذا القصر انه كبير حقا.

لا ليس قصر بل قبر هذا الغبي لم اطقيه حتى في طفولتي

تقدمنا الى داخل  ،بعدها جلسنا في الصالون كان الكل مجتمع هناك مارك وزوجته وابنته يبدو انها تحسنت قليلا ،كان تايلر يجلس بجانب دارك لكنني لم ارى تلك المغرورة سيلفيا ،بعدما القينا التحية جلسنا نحن ايضا.

دارك :انا اشكركم جميعا على قبولي دعوتي ،لقد اقمت هذا العشاء لنتصالح وننسى الخلافات اليس كذلك ايها الاخوة.

خلافات هذا العجوز يضحكني لن ننسى الخلفات التي بيننا ابدا سيد دارك ،عن اي خلاف تتحدث عنه بضبط ،كنت اريد قول هذه الجملة له بل اكثر من ذلك اريد قتله حالا بدون رحمة.

دانيال :طبعا سيد دارك ،نسيت ان اخبركم هذا صديقي جاك ،لقد اجتمعنا بعد فراق دام مدة طويلة.

دارك :تشرفنا سيد جاك مرحبا بك في قصري.
جاك :اشكرك سيد دارك.

نظرات دانيال كأنه يبحث عن شيئ في هذا القصر ان عيناه تبحث عن شيئ ما مفقود اظنه يبحث عنها هي الوحيدة الغير موجودة.

تدخل مارك فجأة
مارك :صراحة ابنتي غالية عندي كثيرا، لو كان احد اخر مكانه كنت سأقتل بدون تردد.
دانيال :هل يجب علي ان اخاف منك الان.

لا دانيال نعلم انك لا تخاف ابدا لكن على الاقل اصمت  تدخلت ابنة مارك تحاول ان تلطف الاجواء.
مايا :ابي ارجوك لا تتكلم عن القتل هكذا.
تايلر :هل تخافين من القتل ايتها اللطيفة.

تايلر يستهزأ كعادته لا يضيع فرصة الاستهزاء بمن تحدث اصبحت لا اطيق الجلوس معه ابدا انا حتى لا اريد التحدث مع اي احد هنا لست في مزاجي اليوم حقا.

|| MADISSON ||حيث تعيش القصص. اكتشف الآن