E P I S Ô D E 43°

190 8 5
                                    

♠️لا يخيفني ضعفي بقدر ما تخيفني قوتي، أخشى أن لا انحني حين يلزمني الإنحناء، وأخشى ان لا أبالي بما يهمني حقا ♠️

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

♠️لا يخيفني ضعفي بقدر ما تخيفني قوتي، أخشى أن لا انحني حين يلزمني الإنحناء، وأخشى ان لا أبالي بما يهمني حقا ♠️


♠️♠️♠️

مذكرات تايلر

هذا انا تايلر عمري 10سنوات هذه أول مرة اكتب في هذه المذكرة، لقد اشترتها لي امي وقالت لي ان اعبر على كل ما اشعر به فيها ...سأكتب هنا فقط الاشياء التي تثير اهتمامي ..و الاحداث المهمة في حياتي لذلك سأبدأ بعلاقة امي وابي علاقتهم ليست جيدة ابدا ...دائما ما ألاحظ أبي يعنف امي ان اردت ان اتدخل اتعاقب معها ..لقد سمعت يوما امي تقول انها لا تحب ابي ابدا ..وأنها تزوجت به عن غصب ..لذلك يغضب كثيرا و يعاقبها...
لكنني دائما ما اسمع ابي يخبرها انه يحبها، لا افهم لماذا امي تكرهه لهذا الحد ...في احد الايام سمعتها تتشاجر معه واخبرته انها تكرهه لانه قتل حبيبها ...لا اعرف مالذي قصدته بهذا الشيئ هل امي كانت تريد شخصا اخر غير ابي ولماذا في الاصل تزوجت ابي اذا كانت لا تحبه ...
منذ ان اصبح عمري 10 سنوات وابي يأخدني معه في مهماته ..انه يعلمني كيف اقاتل وكيف استخدم السلاح وانني لا يجب ان اكون ضعيفا وان لا اسامح من أخطأ معي ...ياخدني معه لاي مكان يذهب اليه ...لاكون صريح معكِ يا مذكرتني انا لم احب هذا ابدا لا احب ما يفعله ابي لكنني علي ان اتاقلم مع هذا الامر ..لانني ان لم افعل سيعاقبني بشدة...

الصفحة التانية

اليوم عاقبني ابي بقسوة ...لقد تركني في غرفة مظلمة رغم انه يعرف انني اخاف الظلام تركني وحدي هناك بدون اكل، لانني فشلت في قتل شخص، إنها أول مرة لي كيف له ان يعطيني المسدس و يخبرني ان اصوب عليه لم استطع فعل ذلك لذلك حبسني في غرفة مظلمة طوال اليوم ...حتى امي لم تستطع اخراجي من هناك ...ابي قاسي جدا ويجب ان افعل كل مايريده ...سأقطع على نفسي وعدا أن افعل كل ما أمرني به ابي حتى ولو كان غير جيدا فقط لكي لا اعود لتلك الغرفة مرة أخرى، انها مخيفة جدا لا استطيع البقاء داخلها ..ساذهب مع ابي غدا لشركة لأول مرة ...اعرف انني انا وريث دارك الوحيد ولا يوجد احد يعوضني ..وانا الذي سيهتم بكل شيئ بعد ابي ...رغم انني لا اريد هذا ابدا اريد فقط ان اعيش طفولتي كالاطفال ...
سأخبرك عن صديقي الوحيد اسمه رامي انه صديقي الوحيد في المدرسة انا اتشارك معه كل شيئ... نلعب مع بعض وندرس مع بعد لكن في هذه الآونة الأخيرة اصبح يتجاهلني من اجل فتاة تعرف عليها فقط يومين ..لقد راودتني افكار سيئة حينها بخصوصها اردت ان اتخلص منها ليبقى صديقي معي ...حاولت كبح رغبتي الشيطانية في التخلص منها رغم ان ابي عندما أخبرته بالقصة اخبرني انني يجب ان انتقم على هذا...لكنني لم استطيع مازلت اكبح هذا الامر داخلي ربما سأفعاها يوم ما واكتبها هنا لتبقى سري ...

|| MADISSON ||حيث تعيش القصص. اكتشف الآن