مَـن يَـشتري شـرفي 8

1.9K 213 40
                                    

من يشتري شرفي 8

وتجري الرياح بما لاتشتهتي السفنُ ....

سهير رائد ..

ميادة .
شبعتني كتل غاده شلون تطلعين هييج شبيج تخبلتي تردين تموتيني..

حوراء والله كتلها بس هيا عقلها شخط من سمعت تشتغل بمحل صياغه عبالها رايحة تزوج ابو المحل وذبت حجابها وعدلت روووحها

ميادة . معليجن بيه اريد عاجبني هيييج خلني اعيش شبابي والبس البس .

غااادة . ولج شنو بكيفج ماعندج اهل خوات تأهذين شورهن شنو احنه هناااااااا خراعات خضرة . ماكو شغل واذا رحتي باجر رجلج اكسرررررها ..

ميادة . لاعليج الله ولج والله حبيت هل الحجي بلكي صدك اتزوجه وضحكت بقوة

غادة. تفووو شوف التفكير الخايس تباوع على الشياب ..
حوراء . لاصدكيني هيا تدور شياب علمود فلوسهم لاتخليها تشتغل هاااي تفضحنه ..

غادة . ولج الله جااي يفتحها النه من اوسع ابوابه ويگلنه يابنات هذا رزق حلال الجن عمرجن ما تتحلمن بهيج شغل واماكن انت لا تتكبرين ولاتفكرين بتفكير اعلى من تفكيرج انتي ميادة بنت الخان اللي ابوها بگال ومات مسموم وامج المرية التخاف الله العايشة على المغذي ورحمة والله لاتفكرين بتفكير اكبر من مستوااااج ولاتغرج البهرجه واللمعه والكلوبات والناس اللي راح تشوفيها لان كل شخص ومستوااااااه وطبقته وانتي واني وخوراء ومروج من الطبقه المعدومه بالمجتمع اللي نشتغل حتى نعيش ونمشي بصف الحايط ونكول يارب ديم هل الشغله وديم سترك ورررضاك تجين انت بعدج على الكلام تنزعين الحجاااب ليش ولج ليشششش..

ميادة . ما اريد البس لاتجبريني خليني اعيش ومااحلم خليني اتخيل فقط اني بالمكان واحسن نفسي مثل البنات البعمري مدللات خليني اعيش بالحلم بسسس لاتحاربين احلامي يمكن الله يرزقني على نيتي ..

حوراء . كلنه عدنا نوايا بس على كدنا ونتواضع مثل مكالت غاد ة احنه ندور الستر والرزق الحلال..

ميادة . واني هم ادور الرزق الحلال لاتحاربني خلني اشوف العالم شلون عاايشة من البداية ..

غادة . اعوفج بس لاتجين بيوم تكليلي ساعديني .

ميادة . مراح اسوي غلط ولاخطأ ..

ميادة. زعلت مني غاده بسبب نزعي للحجاب ماتعشت ونامت بسرعه بليل جهزتلها ملابس اليه والها
والليل كلة اني سعيدة وفرحانه باجر اروح اشتغل بمكان حلو وناس حلوة .. ايييي خل اطلع من الفگر والخااااااان ..

الصبح كعدت غادة من الصبح واليوم جمعة بس عدهم نهاية السنة جرد المكتب حتى الشمس مطالعه شفتها صلت وراح يم ماما تسولف وياها رغم هيا فاقدة وبدلت وطلعت .

واني انتظرت للسبعه ونص كمت سبحت رتبت شعري نشفته كووووة باردة..
بدلت تريكت ..
ب8وربع خابرتني غادة ..

مَـن يَـشتري شــرفـي حيث تعيش القصص. اكتشف الآن