مَن يشتري شرفي 27

1.7K 211 26
                                    

مَن يشتري شرفي 27

برغبتڪَ جَعلتنْي أرحـلْ ، و برغبتي صَدقنْي لَنْ أعود 💖✨

سهير رائد

°°°°°°

ميادة

اني مقابله على غادة من الساعة اللي اجونه بيها بيت ابو عادل وطلبوها لعادل اني خايفه مقهورة متوترة بشكل فضيع افتر وراها بكل مكان بالبيت واكلها لاتوافقين . ردة فعلها جدآ باردة تجاه الموضوع . تجاوبني اي موافقه حياتي وحرة بيها .
كل فترة شغلها بالمكتب بيوم اللي يجي عادل تكول اتوتر واتضايق من وجودة مااحب شوفته . زين شلون راح تستمر تعيش ويااه سنين ويلا خلفه شنو اللي تستفادين .
غادة . حياة كريمة مرتاحه ماديآ !

عمرج مافكرتي بالمادة.

غادة. اي لان جانت مو اليه وماكدر اوفرها بسهولة لهذا ما افكر بيها اما اذا اتزوج عادل راح اعيش حالي حال البنات اشتري ومااخاف ماافكر باجر عندي ماعندي .

يجوززز يطلع بخيل.

غادة
مو بخلة ناس مرتاحة .
ميادة . وكلبج ويونس.

غادة . يونس يونس يونس والله خبصتيني بيه يونس طلع من حياتي وساعة سودة اللي شفته بيها وتعرفت عليه كااافي لاتجيبن اسمه وطارية كدامي .

ميادة . اي حجي لسان بس اني اعرف انتي كلبج ينبض بااسمه .
غادة . بعد لاتعيندها كافي عيب اني حاليا شبه مخطوبة عيب عليج تذكرين اسم ثاني يمي وتكولين هيج كلام بدال متدعيلي تباركيلي تخططين وياي لزواجي . كاعده تكسرين واهسي .!!

ميادة . مموافقه ومراح اباركلج .

غادة . براحتج واني هم مموافقه تبقين وي اياد ..

ميادة . بس اياد يحبني وممأذيني

غادة . بس انسان مشوه وامه ماريدج فلا تلزيكين بيه

ميادة . ليش احسج صايرة ماعندج مشاعر وتكولين مشووه.

غادة. قابل مجذبة ..

ميادة . اي مجذبة اني ميهمني مضهرة الخارجي واكيد هو شكلة زين انتي وين شفتي مشوة شوية حروق وتروح اثارها بالمستقبل ويرجع طبيعي اليهمني حبه اليه واخلاصه وقلبي وحبه اله كلشي بااقي اعتبره سطحي وكماليه لااكثر ولاقوى من حبنا ..

بس انتي انتي راح تبعين روحج بفلوس .

غادة . ايييي عفية اني شعندي حتى يتزوجني عادل بس شرف هاي هيا خليني ابيعه بفلوس افيد روحي وافيدجن .

ميادة .كااافي كلشي وكلتي شرررف ليش شناقصج
جمال وادب وشعر طويل وجسم حلو واخلاق وادب وذكاء
شناقصج حتى كلما تحجين تكولين شرف شرف
الظاهر تعقدتي من ذاك اليوم المشؤوووووم

غادة . بنهيارر وعصبية حققققج لان انتي ما مشيتي وتتلفتين وتباوعين على الحلوك تحجي عليج . ما عشتي اللحظة العشتها وي حيوان بشري الغيرة عمته اتجرد من كل شعور الحب والحشمه والاحترام تجاهي لو ابن الحلال بلحظتها هسة اني مضيعه اغلى مااملك ومضيعة يجوز حياتي ويجوز انتي وحوراء اول الناس تصدكن اذا يكلولجن لكيناها مكتولة ومو بنيه ومو شريفة اول الناس يمكن انتن تتهمني اني مو خوش ابنية . شعددددددناااااا احنه غير شرفنه وسمعتناواخلاقنه نفتخرررررر بيهن ترديني انسسسسسسسسه لا والله ما انسى لااخررررر نفس بيه وامشي واكول حسبي الله ونعم الوكيل والا اتزوج عادل ويجي يوووم ارجع للمكتب راسي مرفوع كدام الكل واولهم الكلب يونس وگلبي دست عليه بالقندرة شيفيد الحب اذا الانسان يفقد شغفة وكرامته كدام المحب انجبي بعد ولاتفتحين الموووضوع وياي او لاتحجين وياااي منا للموت اذا معجبج عااادل وزوجي منه فاااااهمة..

مَـن يَـشتري شــرفـي حيث تعيش القصص. اكتشف الآن