مَن يَشتري شرفي 25
عن التناقض الذي يُخلفه الحُـب ،
تـــقول المُمثلـــــــة أوما ثورمان :
لازلتُ أحب الأشخاص الذين أحببتهم ،
حــتى وإن قــطعتُ الشــارِع لأتجنبهم !سهير رائد ..
ميادة ..
غادة انتهت من القهر واني احجي عليها انسان وانتهى من حياتج ليش دتقهريها . احس الامر مو بيدها ابد .. .
بيوم خالد نام وهيا اخذت موبايلة
ودكت على رحمن ..غادة . الو
رحمن!
نعم !رحمن اني غادة اذا يمك يونس او اي شخص احجي وياي بصيغة رجال .
رحمن . هلاااا شلونك شخبارك بذااات ولاتسال ولاتخابر ..
غادة . رحمن احلفك بروح اهلك او بيش احلفك عندي سؤال واحدجاوبني .
رحمن . هسة اني محد يمي طالع بالشارع اتمشى خير شكو .
رحمن جاوبني يونس عندة علاقات وي بنات !
رحمن . ماعرف .
غادة . يعني انت دتجذب
رحمن . لااحجي صدك.
غادة . متستاهل احلفك يلا مع السلامةةراح امسح اسمك من سجل مكالمات خالد عيب .
رحمن . لحظة غادة ليش تسألين وبعدين يونس كلش تعبان ومقهور ولج يونس كله متغير والندم ماكلة اكل ويخاف لايخسرج للابد الندم ماكله والله .ايي واضح ندمان ومقهور شفته قبل كم يوم شلون ندمان وبحضنه وحدة بليل جايبها لبيته .
رحمن . هااا لااا انتي مشتبهه
غادة . اي صح يمكن ديعلمها صلاة الليل بس هو المو شريف عباله كلها مثله . الحمد لله عرفته على حقيقته القذرة قبل لايوكع الفاس بالراس ماخلة اله موقف ينقذ كلشي.
رحمن . بعد ماعرف شكلج بس يونس انتي اعز من روحه وانتي حبه الحقيقي ويبجي عليج بجي والكل يسولف عليه شلون مقهور عفية غادة سامحي .غادة . انتهى كلشي على شنو اسامحه هنا هواي يارحمن يلا مع السلامه ..
رحمن الله وياج
سديت التلفون ..
وبسدة التلفون وي رحمن انتهى كل شي انتبه لنفسي .ميادة . عفية هو هذا الاريدة تنتبهين لنفسج ولصحتج ..
ميادة بدينه ننقل غراضنه شوية شوية . من وصلنه للثلاجة والبلازما .
غادة كالت لحوراء الصوبة والبلازما والثلاجه عوفيهن والفرشى الحمرة والفراشات الجابهن يونس كلهن عوفيهن هنا وبلغي خالد .
حوراء . مايحتاج ابلغه اكيد هو راح يفهم وحدة..وشلنه .. للبيت الجديد دخلنه لمنطقه بيوتها كبار وقديمة بس حلوة وهادئة صح شوية بعيدة بس احس كلشي تغير بيها حديقه وطرامي ومرر البيت قديم الكاشي الجو مشيول ونص الحايط منگر بس الفوك خطيه خالد مكملة النه وناصب غرفته ..
من طلعنه غادة بقت تباوع على بيت يونس واحس روحها بيه بهذا المكان .