الشخصيات الرئيسية
شهد الرفاعي: فتاة شابة في عمرها التاسع والعشرين، تمتاز بجمال جذاب حيث تمتلك بشرة قمحاوية وعينيها متوسطتين ذات لون فيروزي جسدها ممشوق ومتوسطة الطول وشعرها بني ناعم، يصل قبل منتصف ظهرها، توفي والدها في عمرها السابع، خريجة من كلية الطب وتعمل طبيبة في إحدى المستشفيات الحكومية رغم أنها من عائلة ثرية.
حمزة البحراوي: شاب في أوائل الثلاثين توفي والده منذ صغره حيث كان يبلغ الثالثة، تخرج من كلية التجارة قسم إدارة أعمال، يمتلك جسد ضخم وطويل القامة ورغم خشونة ملامحه إلا أنه حنون الطبع طيب القلب مثل والدته، يمتلك شعر أسود كثيف وعيون لونها بني مع أهداب ثقيلة وطويلة وشارب وذقن نابت وناعم يعتني بهم دائمًا، يمتلك مستشفى لعلاج المحتاجين ويقوم بإدارتها بجانب شركة والده.
يوسف عزت البحراوي: شاب بلغ من العمر تسعة وعشرين عامًا، ابن عم "حمزة" وشريكه في نفس الشركة ويعتبر أقرب شخص له رغم الخلافات التي توجد بين والده وبين حمزة، يمتلك عينين زرقاوتين اكتسبهما من والدته السويدية التي توفت وهو طفل رضيع وشعر لونه بني مثل أبيه وملامحه شديدة الجمال حيث كانت تدمج بين الملامح السويدية مع ملامح ذات طابع عربي وقد كان مزيجًا غريبًا.
نادين: صديقة "شهد" الجامعية في نفس عمرها، تمتلك جسد بنفس طول ومواصفات صديقتها وتمتلك أعين واسعة ذات لون عسلي لامع وشعر أسود حالك وبشرة بيضاء، مرحة الشخصية وأعز رفيقة بالنسبة لـشهد.
أروى إبراهيم البحراوي: فتاة في عمرها الثالث والعشرين، لم تكمل تعليمها وقد اكتفت بالشهادة الثانوية وكان ذلك برغبتها، تمتلك عيون لونها بني تشبه عيون الغزال وبشرة بيضاء وشفاه متوسطة الحجم ورفيعة إلى حد ما لونها مائلٌ لأحمر، مدللة لأبعد الحدود.
----------❥
شخصيات ثانويةأسر: زميل شهد في الجامعة وكان يحبها طمعًا في أموالها لكنها لم تعيره اهتمامًا لمعرفتها بحقيقته وشخصيته المحبة للمال.
ناهد الباشا: والدة "شهد" ذات شخصية مغرورة بذاتها وتمتلك الجمال الاوروبي حيث الشعر الأصفر والعيون الزرقاء الواسعة والبشرة البيضاء، محبة للمال والعمل.
صفاء البحراوي: سيدة يبلغ عمرها الخمسون، طيبة القلب وحنونة يحبها كل من بالمنزل الصغير قبل الكبير، تفرغت لحياة ابنها الوحيد بعد وفاة زوجها ورفضت الزواج مرة أخرى حتى لا تقصر فى تربيته، تمتلك نفس صفات ولدها حيث العيون والشعر والبشرة القمحاوية.
دعاء: جدة "شهد" امرأة طيبة اعتنت بشهد منذ صغرها عندما رأت اهمال والدتها لها فتكفلت بالعناية بها حتى كبُرَت.
عزت البحراوي: عم "حمزة" شخصية طماعة، يكره ابن أخيه ويحاول أن يفسد حياته كما فُسدت خاصته.
ابراهيم البحرواي: أخ "عزت" ليس له دور مهم فما هو إلا داعم للأخر ولكن ليس كرهًا في أخيه المتوفي بل خوفًا من عزت الذي هدده بحرمانه لنصيبه في الشركة.
وصيفة: خادمة في قصر "آل البحراوي" ويعتبروها فردًا من عائلتهم محبوبة وطيبة القلب وصديقة للجميع.
----------❥دي كل الشخصيات اللي هتبقى موجودة بشكل أساسي في الرواية من أولها لأخرها، أكيد مع تطور الأحداث هيظهر شخصيات هيبقى دورهم مش قوي ولكن وجودهم هيساعد في سير الأحداث وهنتعرف بهم برضو ساعتها.
تعديل: بدايتنا يوم 25/7 ❤.
أنت تقرأ
وهَوى القلبُ في هَواهَا
Lãng mạnأول رواية تُكتب بقلمي ✿ بين ندم واشتياق ولهفة وحب وقصص تحمل بين طياتها العِبَر سُردت روايتي.♡