♥▄الـنـبـ«4»ــضــة▄♥
:
:
:صحت من غفوتها لتفتح عيناها بتثاقل...و هي تحس بيد صبح على كتفها...تهزها بلطف...
صبح / يله سلومه صحصحي..وصلنا ياقلبي
مطت يديها للأمام لتحرك عضلاتها المتشنجة / أووف يالصداع..أنا ما أحب نومة السياره بس كله من حنين
حنين مغمضه عيناها / وش دخل حنين اللحين؟ حالفه عليك تنامين!
سلام تضحك و هي تلملم بعجله كتبها المتناثره حولها / لا شكلك و أنتي دايخه و نايمه..يشهي الواحد للنوم
قاطعتهم مي / بنات..بنات شوفوا رجلناتسارعت دقات قلبها..قبل حتى أن تلتفت لتراه...
تعرف من تقصد مي...بتعليقها الدائم كلما رأته...
كانت دوماً تردد أنه معجب بواحدة ممن يستقلون هذه السيارة...و في كل يوم تهديه لواحدة منهن...أو لنفسها...مي / شكلي بآخذه أنا عشان أصير جارتكم..وش رأيكم؟
صبح مازحه / خلاص اكلم لك أمه العصر..اشوف وش رايها
مي بحماس / ايه تكفين صبح..عاد امدحيني عندها..أنتي شهادتك ثقهضحكن البنات لمزاح مي ما عداها...
توقفت السيارة...و سلام مازالت تراقب نظرات مي المحدقة بيوسف...دوماً تستمع لذات التعليق منها مبتسمة...
لا تدري لما اليوم لم تضحكها هذه التعليقات...انتبهت لنزول صبح...فلحقتها بسرعة...و توترها يزداد...
كانت تتمنى لو يغادر قبل أن تنزل...لكن كما توقعت...لمحته مايزال في سيارته...
ضمت الكتب التي بين يديها لصدرها...و عيناها لا تفارق الأرض...
حتى وصلت إلى باب منزلهم...الذي خُيل لها أن المسافة بينه و بين السيارة كانت أطول مما تقطعه دائماً...دخلت المنزل...و هي تغلق الباب بسرعة...لتستند عليه و تتنفس براحة...
صبح تلتفت لتراها تستند على الباب / سلوومه وش فيك؟
سلام تنتبه لوقوفها فتتحرك / لا ما فيني شي! بس حررر اليوم
صبح ضاحكة / دامه حر..ادخلي وش موقفك بالشمس!دخلتا معاً...لتقابلا في الصالة أم صبح...و فجر...
/ السلام عليكم
/ و عليكم السلام و الرحمهبعدها انطلقت سلام لغرفتها تنشد سريرها و قيلولتها...بينما اتجهت صبح للجلوس معهم...
صبح تجاور فجر / فجووره ليه مانمتي؟
فجر / عندنا تسميع..و بأحفظ هاللحين..عشان اروح العصر مع أمي للسوق
صبح / ربي ييسر لك حفظك..خلاص إذا صحيت اسمع لك_تلتفت لوالدتها_يمه جارتنا أم محمد طلعت من المستشفى؟
أم صبح / ايه..الحمدلله الصبح دقيت عليها و تحمدت لها بالسلامه
صبح / وش أخبارها؟ إن شاءالله بخير
أم صبح / لا الحمدلله..تقول صارت احسن بكثير
صبح / أجل بكره نروح نقهويها..و نسلم عليها
أم صبح / إن شاء الله
صبح تقف لتغادرهم / تمسـون على خير