27

638 9 1
                                    

♥▄الـنـبـ«27»ــضــة▄♥

:
:
:

مــضــت ستة أسابيـع ...~

تراقبها و هي تقف أمام النافذة تتحدث بوجوم على هاتفها ...ملامحها الضائقة...توتر حديثها...
غضبها الذي تصرفه على تلك الستارة التي تلفها بقوة بين أصابعها...لتفلتها...و تعود لتشدها مرة أخرى...

لتفكر ...كم تغيرت في تلك الأيام القليلة...الماضية..!!

تبدد هدؤها...اصبحت تغضب على أتفه الأسباب...لا بل تبحث عن أي شيء يزعجها لتمارس غضبها...و حزنها...الذي طالما كتمته...
و تغيرها الأكبر...هو بقاءها هنا في بيتهم كل تلك الأيام...دون أن تهتم...أو تسأل عن حال ذاك البيت الذي طالما حمته...و جاهدت لبقاءهم سويةً فيه...
حتى سامي...لا تتصل به مالم يتصل هو بها...خسارتها لوالدها بنظرها...جعلتها تخسر بإرادتها كل شيء...أحبته...و كانت حريصة عليه...
لا تدري إنتقاماً من والدها...أو إنتقاماً من نفسها...

رأتها تنهي مكالمتها...لترمي بهاتفها على السرير..و تتقدم لتشاركها الجلوس على الأريكة..

كادي بسخرية أصبحت تجيدها / العرسان ماراح يجون إلى بعد بكره
سمو / امم اجل لازم نبدأ
كادي بتحفز للغضب / نبدأ بإيش ان شاءالله؟
سمو / الخطه..نوع التعذيب..يعني وش تبين نسوي بهالمخلوقة؟ تطفيش سريع أو تطفيش طويل الأمد

صمتت كادي و هي تنظر إليها بإستغراب..و شك..!
كانت تنتظر منها أن تقدم لها خطاباً عن حق والدها بهذا الأمر...تخبرها أن ترى الموضوع بإيجابية...
و كل تلك المحاضرات التي ملت و كرهت سماعها ممن حولها..!!

لذا إبتسمت بضيق و هي تجيبها / ما ينفع نعيد الوقت و نمسحها من حياتنا كلها
سمو تضرب سريعاً على وتر حساس / لا لا وين الأكشن بالموضوع..لازم نشغل مخنا الإجرامي و نتعب..عشان نحس بقيمة الانتصار..بس و لا يهمك نقدر بشهر نطفشها و نرجعها لأبوها اللي فرحان فيها مطلقه

نظرة كادي المصدومة...أنبأتها أنها أصابت الهدف بنجاح...
قد تبدو للجميع غاضبة...تهدد بفعل الكثير...لكنها لا تفعل سوى ما يؤذي نفسها فقط...
تعرف طيبتها...و شفقتها على الغير...و مهما بلغ كرهها لتلك المرأة فهي لن تقدر على إيذائها...

كادي متأففه / بأروح اشوف خالتي

تركتها حانقة منها...لما عليها أن تصدمها بتلك الفكرة سريعاً...
نعم لقد كرهتها...خططت لفعل الكثير لها...لكن لم تفكر بنتيجة كل ما تنوي فعله معها...
احست بالضيق أكثر...لم تعتاد على أذية أي شخص لهذه الدرجة..!
لكنها غاضبة...و حزينة بشدة...و تريد التخفيف من هذا الغضب على من تسببت به...

بين نبضة قلب وأخرىحيث تعيش القصص. اكتشف الآن