23

631 9 0
                                    

♥▄الـنـبـ«23»ــضــة▄♥

:
:
:

مــضـــى أسبـــــوع ...~

كان يراقبها منذ نصف ساعة...
أغلقت هاتفها للتو بعد أن تطمنت على تلك الطلبيات...و أكّدت على توصيلها بالوقت المحدد...
لتتصل مجدداً تطلب...و تؤكد حجوزاتها للغـد بحرص شديد...
طوال الأيام الماضية...و هي على غير عادتها بأعصاب مشدودة...قلقة...شاردة بتفكيرها...و حساباتها...و ترتيباتها طوال الوقت...
للمرة الأولى يراها هكذا...تهتم لهذه الدرجة بالمظاهر..!!

لذا حين رآها أخيراً أغلقت هاتفها...و قبل أن تنشغل عنه بإتصال آخر...حادثها...

أبوسلام / أم صبح..ترى كلفتي على نفسك كثير....طلبتي اللي له داعي و اللي ماله داعي...كل واحد يمد رجلينه على قد لحافه..و حنا و أهل يوسف مابيننا هالمجاملات و.........
أم صبح تقاطعه / هاذي سلام يا جابر..أول فرحتنا..والله ما أخلي شي ينقص من فرحتها..و أشرفها قدامه و قدام أهلها

سلام تدخل الصالة ملتقطة آخر حديثها...لتتقدم منها مبتسمة بمحبة...و إمتنان...تقبل رأسها...و تضمها...قبل أن تجلس بجانبها...

سلام بمحبة خالصة / الله يخليك لي ياخاله..و لا يحرمني منك..أنتي فضلك بعد الله مغطيني من سنين..عمرك ما قصرتي علي بشيء
أم صبح تضع يدها بيدها / الله يتمم لك على خير يمه..ربي يسعدكم و يسخركم لبعض
سلام بصدق / هالدعوات والله تكفيني-تحاول إخفاء الدمع الذي امتلأ بمقلتيها وهي تكمل-ادعي لي..ادعي لي دايم يا خاله

حقاً تحتاج للدعوات أكثر من أي شيء...لعل تلك الدعوات تهديها الطمأنينة التي تفتقدها...
لعلها تبعده عنها...و عن هواجسها...
لعلها تخلق في قلبه نسيانها...و تشغله بما سواها...
فتكتب لها السعادة...و الراحة...التي تعبت كثيراً في البحث عنها...

تركتهما...ترافقها دعواتهما...لتذهب إلى الفناء الخارجي...و ترى أخواتها يجتمعن بتلك الحديقة الصغيرة...
كانوا يتحدثون بخفوت...و حين رأتها ضحى...أشارت إليهن بالصمت...

سلام بقلق / وش فيه؟! ليه سكتم يوم جيت!
ضحى / هههه أول مره أشوف عروس موسوسة مثلك..طول هالأسبوع مفزعتنا..مين جاء؟ مين دق؟ وش تقولون؟ ليه ساكتين؟ وإذا تكلمنا ليه تتكلمون...يا ماما حنا عندنا بكره قوازه؟ و إلا قنازه!

ابتسمت سلام بقلق لتلك السخرية منها...هل اتضح لهم لهذه الدرجة توترها...و قلقها...طوال تلك الأيام..!

سلام تبرر قلقها كاذبة / مادري عنكم..أنتم توسوسون فيني؟ وش تخططون من وراي!
صبح / كل خير ياقلبي...نتأكد انه كل شي جاهز لبكره..و لا نبغى ندوخ راسك معنا
سلام تعترف / لا أنا ابيكم تدوخون راسي..أبغى شي ألتهي فيه..تعبت و أنا لا اشتغل معكم و لا أفكر بشيء
فجر بحماس / فكررري بيوووسف

بين نبضة قلب وأخرىحيث تعيش القصص. اكتشف الآن