♥▄الـنـبـ«30»ــضــة▄♥
:
:
:فــي الـغـــــد ..~
وقف أمام المرآة لوقت طويل...يتأمل إنعاكس صورته...بشرود و لوم...و أفكاره لا تنفك أبداً عن القلق من هذا الموضوع...
إن كان يعتبر نفسه قد نام ليلة البارحة...فسيقول أنه نهض اليوم على غير عادته...مبكراً جداً...
لكنه يتباطأ في جميع ما يفعله...لا يريد أن يخرج من غرفته...فيصدم بخبر آخر...وهو للآن لم يفق من صدمة البارحة..!
حين أخبرته والدته بحماس عن موافقة والده الغير متوقعة..!!كان إعتماده الأكبر على رفضه...
كان هو الأساس...لإفساد هذه الخطبة...و لكن تداعى ذاك الأساس...
و الآن لم يتبقى له سوى طريق واحد للهروب...
أن ترفض هي...و يتنهتي أخيراً من هذه اللعبة التي بدأ يسأمها...و تقلق راحته...
نعم...سترفض...لأنها رفضته في المرة الأولى...و التي لم يمضي عليها وقت طويل...فلا داعي لتغيير رأيها الآن...هكذا كان يطمئن نفسه...حتى سمع طرقات على الباب...ليحاول الوقوف بثقة...و يملأ صوته بكبريائه المعتاد ...
باسل / ادخلي
حين رأى سلام في إنعكاس المرآة...هي من دخلت...
لم يستبشر خيراً بقدومها...و لا بتلك الفرحة التي تنتشر بملامحها و تحاول إخفائها...سلام بإبتسامة خفيفة / صباح الخير
باسل متوجساً / صباح النور
سلام تتسع إبتسامتها بفرح و هي تهتف بحماس / ألف مبروك يا عريسخفق قلبه بعنف...و فقد أنفاسه للحظة...و يداه تتجمدان عن الحركة...ليلتفت و يحدق فيها بإستغراب...و عدم تصديق...
لم يجد صوته ليرد عليها...سكت طويلاً...حتى تبدلت ملامحها المبتسمة...لتقطب و هي تسأله...سلام / باسل وش فيك؟
باسل لا يريد التصديق / وافقت؟!
سلام / ايهكان يريد أن يسأل بغباء...لماذا..؟؟
كيف تنقلب الأمور هكذا رأساً على عقب...بعيداً عما خطط له..؟!سلام تراقب ملامحه بإستغراب / ما أشوفك فرحان؟!
باسل يتدارك صدمته و يرد بتعالي / وش تبين يعني! أنط فوق السرير مثلاً
سلام تضحك / لا مو لهالدرجة...بس حسيت كأنك انصدمت.._لتكمل بتعاطف حين رأت تأثره بموافقتها_ليه؟ كنت متوقعها ترفض
باسل بإتهام / مو قد سوتها؟ ما يمدي أنسى
سلام تضحك / اللي راح راح..ربي كاتبها من نصيبك..الله يوفقكم و يسعدكموقفت طويلاً...انتظرت أن يتكلم...أن يسأل عن أي شيء...
لكنه بدى لها شارداً بعيداً...لا تعلم لما..؟