♥▄الـنـبـ«26»ــضــة▄♥
:
:
:بعــد يـوميـن ...مـســــــاءً~
عادت مع العمة مزنة من السوبر ماركت لتستقبلهم إحدى الخادمات تأخذ منها الأكياس ..
لتمشي على مهل مع عمتها...في باحة المنزل...و دقات قلبها تتصاعد و أنفاسها تثقل ..و عيناها تحوم في المكان بقلق...امضت يومين تنفستها فزعة...و هي تخشى قربها منه...تخشى لحظة تراه فيها...
لم تستوعب و هي تأتي معه لمنزله...لتصدم أكثر أن لا أحد من خالاته سيأتي هذه الأيام بسبب سفرهم...فتبقى هي طوال الوقت وحدها معه...
لكنها تحمد الله كل لحظة ...أنه كالغائب الحاضر عن المنزل...لا تكاد تسمع صوته...
غير متواجد سوى بأحاديث جدته...التي لا تكاد تفارقها للحظة...حتى لا تراه أمامها...و ما إن وصلتا إلى مدخل المنزل .. ملأتها المحبة و السكينة حين أتاها إتصاله...
و كأنه يحس بتلك المخاوف التي تحوم بروحها...ليتصل دائماً يطمئنها...بصوته الهاديء...و حديثه العذب...سلام بخجل / عمتي...بأكلم شوي و الحقك
العمه مزنه..تبتسم حين رأت تلك الإبتسامة تشرق بوجهها المتكدر منذ لحظة / زين يمه خوذي راحتك مالك شكله مو في البيت..و سلمي عليه..الله يوفقكم و يستر عليكمابتسمت بمحبة و تقدير لها...و هي تراها تدخل...لترد على إتصاله...
سلام / مرحبا
يوسف / صباح الحب..و الفرحه اللي تملين فيهم قلبي بهالصوت
سلام تبتسم بحب/ صباح الورد
يوسف بتنهيدة_يا بعدك بهالإجازة
سلام تضحك / وين بعيده؟ كل ساعتين و حنا نكلم بعض
يوسف بصوت ممتليء أمل / الإجازة الجاية إن شاءالله بتكونين أنتي صبحي و مساي
سلام تغير الموضوع كي لايزيد حرجها / وش أخبار خالتي و شوق و رهف
يوسف / طيب اسألي عن أخباري أول
سلام تبتسم / إن شاءالله دوم طيب
يوسف / أكيد أصير طيب و أنا اسمع صوتك..و أنتي ما تخليني اسمع صوتك كل ساعه!
سلام تعتذر بصدق / اليوم عندنا ضيوف..و الكل مشغول..أبي اساعدهم
يوسف لايستسلم / خلاص اسكر اللحين..بس اكلمك الليلة مكالمة أطول؟
سلام تجيبه بدلال / كلمني و اشوفاغلقت هاتفها...بتنهيدة و إبتسامة..لم تدم سوى لحظــة...قبل أن يتنبّه كل عصب فيها...
و عيناها تتسعان برعب...و دموع من لهب...و هي تحدق فيه بعينان لا تبصران...كان يتقدم منها بسرعة مفزعة...عاصف .. غاضب .. منذر بكل سوء ..!!
التوى قلبها خوفاً...و علقت الأنفاس بحلقها...و الدم يتدفق بعنف لأذنيها...
ليقشعر جسمها...و تجمد أطرافها...و لا تقوى على أن تتحرك هاربة لنجاتها...