بالطبع ، كان هناك الكثير من الناس الذين شعروا أنه كان يجب أن يشغل منصبًا مهمًا في الحكومة. ومع ذلك ، فقد اتخذ القرار بشكل مريح لأنه كره الصراع على السلطة في العاصمة.
كانت المشكلة هي كاسيوس الذي وثق به وقيّمه كصديق مقرب له. غالبًا ما جعله الإمبراطور الشاب مستشارًا مؤقتًا له وطلب منه المشورة. على الرغم من أن كلينج كان مصمماً على الابتعاد عن السلطة المركزية ، إلا أنه لم يكن لديه خيار سوى اتباع أوامر الإمبراطور الشاب ، والتي كانت خارجة عن إرادته.
في النهاية ، ذهب غالبًا إلى القصر بأمر من الإمبراطور.
في ذلك الوقت التقى الإمبراطورة بلير وأميرها الصغير إيكارت. بالنظر إلى الوراء ، أعرب عن أسفه لقراره تولي مسؤولية لينوكس ، عاصمة المملكة المدمرة ، عندما تعهد بعدم تولي أي منصب حكومي مرة أخرى.
"تمامًا مثلما قمت بحماية إستل وماري ، كان يجب أن أحميهم حتى النهاية."
شعر بالمرارة عندما تذكر أفعاله في الماضي. سار في الممر ، وشعر بالاكتئاب.
على الرغم من أنه كان يشعر بالندم الشديد ، إلا أن أفعاله كانت لا رجعة فيها. لم يستطع التخلص من أي من الأسماء التي خطرت بباله.
في تلك اللحظة ، سمع شخصًا ينقر على الأرض بعصا.
"أوه ، من هذا؟ ألست ويلز؟ "
عاد ديوك كلينج إلى تحية أحدهم.
ظهرت عصا معدنية من زاوية الردهة.
"سيدي بالتر!"
أظهر كلينج أخلاقه. عندما نادى كلينج اسمه ، سار إليه الدوق هابل بخطوة. على الرغم من أنه كان يحمل عصا ، إلا أنه لا يبدو أنه يعاني من أي مشكلة في الحركة. بدت عصاه وكأنها إكسسوار.
"يبدو أنني محظوظ جدًا اليوم لأنني التقيت بك الذي يصعب رؤيته أكثر من الإمبراطور."
"تبدو بصحة جيدة ، دوق هابل."
"أوه ، أنا بخير. إذا كبرت ، فأنت بحاجة إلى معرفة متى تتقاعد. لكنني بصحة جيدة لدرجة أنني لا أستطيع التقاعد. قد تشعر بالأسف لأنني ما زلت أعمل ، أليس كذلك؟ "
"أنت تمزح يا سيدي."
استجاب كلينج بلطف لكلماته اللاذعة.
ضحك هابل كما لو كان يعتقد أن رد كلينج كان سخيفًا.
كانت ألقابهم الرسمية هي نفسها. كان الاختلاف هو أن كلينج كان مسؤولًا سابقًا في عهد كاسيوس ، بينما بدأ هابل وظيفته في عهد والد كاسيسوس. على عكس كلينج ، الذي لم يكن لديه شعر رمادي بعد ، كان هابل رجلًا عجوزًا جفف شعر أشيب وحمل عصا.
كان لديهم اختلافات في العمر والوظيفة والخبرة ، لكن كلينج ودوك لامونت عاملوه باحترام. لهذا السبب استخدم كلينج لغة شرفية واحترم هابل الذي كان في نفس رتبته.
أنت تقرأ
Dangerous Fiancee
Fantasyقلعة جميلة ، زوج محب ووقت هادئ. كانت ماريان تعيش حياة جميلة ... حتى قتلها زوجها. ولدت ابنة دوق ، فقدت كل شيء في سن 23 على طريقة ماركيز تشيستر. لكن العالم غامض وتكتسب فرصة ثانية في الحياة. تستيقظ من الألم وقبل يومين من عيد ميلادها الحادي والعشرين...