92

171 19 0
                                    


لم تصدق أن الفارس مات. لم يخبرها أحد بذلك. لا الإمبراطور ولا كورتيس ولا الكاردينال ولا الكهنة. حتى بياتريس ، التي أبلغتها بجروح كلود المتعددة ، لم تخبرها بذلك.

ومع ذلك ، لم ترغب في إلقاء اللوم على أحد. في الواقع ، لم تكن مؤهلة لإلقاء اللوم على أي شخص لعدم إخبارها بالقصة المشؤومة لأنها لم تهتم كثيرًا ببقائه أو وفاته بعد الحادث.

كان الحادث عاجلاً وشيكًا ، ولم يكن لديها وقت للتحقق من وجود الفارس في اللحظة الأخيرة. غير أن لامبالاتها الانتقائية مزقت بشدة ضميرها.

لقد كان بالفعل ألمًا مؤلمًا لها.

إذا لم يكن مسؤولاً عن المخطط الشرير ، فقد تمت التضحية به ببراءة. كنت أتمنى حقًا ألا يحدث هذا النوع من الأشياء مرة أخرى لأن الكونتيسة تعرضت للعض من الأفعى ... "

كانت ماريان تائهة في حزنها. كانت ودودة ولطيفة بطبيعتها. في مواجهة موت رجل لم تتحدث معه قط ، تخيلت حزن الرجل الذي غادر هذا العالم والرجل الذي كان لا يزال على قيد الحياة في هذا العالم.

لابد أنه كان لديه عائلة ، وصديق ، ومحبوب. يجب أن يكون لديه حصان لطيف ، وزملاء عملوا معًا ، وربما كان لديه صديق قديم كان يكرهه بسبب شجارهم. لم يعد بإمكانهم رؤيته في هذا العالم. لقد حُرموا من فرصة إخباره بأنهم يحبونه ويفتقدونه بل ويكرهونه.

"يا إلهي ، أتساءل عما إذا كنت قد ارتكبت أي أخطاء ..."

حاولت بارتون قراءة رأيها لأنها كانت تبدو سيئة بسرعة.

"أوه ، لا. لقد اعتقدت أنه لا يزال على قيد الحياة. كما قلت لم يكن كذلك ، لقد فوجئت. أوه ، هذا سيء للغاية ... أتمنى فقط أن تتمنى لجيسون راحته ".

"نعم ، سأصلي من أجل راحته نيابة عنك أيضًا. لا تحزن. ألا تعتقد أن حياة المخلوقات الفقيرة مثلي هي نفسها؟ يجب أن يكون لديك حطب جاف حتى تحترق النار جيدًا. هناك أناس وُلدوا ليكونوا نارًا بينما وُلد آخرون ليكونوا حطبًا ".

أظهرت كلمات بارتون منطقًا قاسيًا ومألوفًا. حتى الكاردينال هيلينا ، في أعقاب العناية الإلهية ، قال إنها كانت مبادئ عمل العالم.

"قالت نيافة الكاردينال هيلينا إن شيئًا ما لا حول له ولا قوة حتى لو كان غير عادل."

تذكرت صوت هيلدا الواضح.

شيء غير عادل ولكن لا مفر منه. غير عادل ، لكن عاجز. شيء لا مفر منه ...

كان حديثًا لطيفًا لإخفاء قضية لا يمكن تحقيقها دون تضحيات.

كان من الحقائق الشائعة والواقعية أنه كان من المستحيل الحصول على كل ما يريده المرء دون أن يفقد أي شيء. ستكون ظلال الحياة السيئة التي سيتعين عليها أن تمر بها مرارًا وتكرارًا.

Dangerous Fianceeحيث تعيش القصص. اكتشف الآن