124

135 16 0
                                    


سعت روكسان بشكل طبيعي إلى الاعتراف به. لم تستطع يونغ روكسان الحكم على ما إذا كان حب والدها خطأ أم لا.

منذ اليوم الذي عادت فيه من حفلتها المبتدئة ، تجولت في الدوائر الاجتماعية في العاصمة وتواصلت معها. استسلمت عن طيب خاطر للقوي ، لكنها كانت متغطرسة مع الضعيف. أرادت أحيانًا التوقف عن المحاولة والاستسلام ، لكنها تحملت ذلك.

كان عليها أن تتحملها بسبب أمر والدها. اعتقدت أن هذا هو مصيرها وقيمتها وكذلك هدف حياتها.

"وصمة لحظة ستجلب قوة أبدية."

لذلك ، استمرت في تلاوتها ، معتقدة أن كل جهودها ستحقق لها النصر في نهاية اليوم. اعتقدت أنها إذا ظهرت كفائزة أخيرة ، فيمكنها أن تكون سعيدة.

لكن في هذه اللحظة ، لم تستطع روكسان معرفة ما يمكن أن يعنيه هذا العار بالنسبة لها ، ولم ترغب في معرفة ذلك.

نظرت إلى الاثنين أمامها. شعرت أنها ربما تكون قد رأت بعض الأشخاص الآخرين ، ففركت عينيها وفحصتهم مرة أخرى.

لسوء الحظ ، كانت المرأة على اليسار هي ماريان والرجل على اليمين كان أوبر.

كان اتصالهم الجسدي قريبًا جدًا لدرجة أن الرياح لم تستطع أن تهب من خلاله. من الواضح أنهم بدوا وكأنهم قبلوا بعضهم البعض للتو.

"كيف تورطوا في مثل هذا الشيء عديم الضمير؟"

ارتجفت يديها البيضاء المشدودة بينما كانت عيناها الخضرتان الفاتحتان ترتجفان من الصدمة والغضب.

كانت صدفة بحتة أن سمعت روكسان مجموعة من الخادمات يتهامسون فيما بينهم. عندما كانت على وشك الخروج إلى الشرفة لتجنب عيون المضيفة المزعجة ، سمعت الخادمات يهمسون أن أوبر قابل امرأة أخرى بدلاً منها ، والتي كانت تنتظر رؤيته حتى ذلك الحين.

علاوة على ذلك ، اكتشفت أن المرأة التي جاءت لرؤيته دون أي إشعار لم تكن سوى السيدة ماريان.

إذا كان هذا صحيحًا ، فقد كان وقحًا للغاية معها وكذلك أهملها تمامًا.

لكنها لم ترغب في إثارة مشكلة من شأنها أن تجعل عائلة تشيستر وعائلتها معاديين لبعضهم البعض. ومع ذلك ، أرادت تأكيد ما قالته الخادمات.

هرعت إلى حديقة الزهور ووجدت أوبر وماريان عالقين معًا ، على ما يبدو يتهامسان بأشياء حلوة.

"اعتقدت أنني تعرضت للإذلال في الكرة الأخيرة من قبلهم ..."

كانت روكسان غاضبة للغاية لدرجة أنها شعرت بالدوار. أكد لقاء أوبر الانتقائي مع ماريان إهماله المتعمد لها لعدة أيام. شعرت أن ماريان ، التي لم تكن راضية عن تولي منصب الإمبراطورة ، كانت تطمع الآن في شريان الحياة الأخير لها ولأسرتها.

Dangerous Fianceeحيث تعيش القصص. اكتشف الآن