الحقيقة البسيطة المتمثلة في أن الإنسان لا يستطيع الانتصار على الظاهرة الطبيعية اختفت من عقلها. أخذت نفسا عميقا كما لو أنها أصبحت فارسًا في مواجهة مبارزة. ثم شاهدت الوضع خارج النافذة.
كان صوت المطر لا يزال عالياً ، لكن الرعد توقف. كانت هناك رطوبة وبرودة في الغرفة الفسيحة المظلمة. ولأنها كانت متوترة ، بدا صوت ابتلاعها شيئًا مرتفعًا. أخيرًا ، كانت على وشك سحب الخيط بحذر شديد.
طرق! طرق!
طرق شخص ما على الباب بالخارج.
"أوتش!"
صرخت وكأنها ضربت بسوط. مرعوبة ، وسحبت البطانية فوق رأسها بسرعة. على الرغم من أنها سمعت أن الباب مفتوحًا ، إلا أنها لم تستطع تحمل النظر من البطانية.
سحبت البطانية على صدرها كما لو كان الدرع الأخير لحماية حياتها.
ثم توقفت وعبست.
'انتظر دقيقة. أعتقد أنه كان صوت الطقطقة ، وليس الرعد. بدا الأمر وكأنه باب يفتح ... هل هو كورديللي؟
"ماريان ، هل أنت بخير؟ "
على عكس توقعاتها ، فإن ما سمعته هو صوت إيكارت المنخفض والودي الذي يستفسر عنها.
أزالت البطانية التي كانت قد سحبتها على رأسها. عندما جرفت شعرها الأشعث ، أصبحت لديها رؤية أوضح.
جلالة الملك!
الظل الذي يقف أمام سريرها يتحرك ببطء. بعد تردده لفترة وجيزة ، قام بمسح الشعر الأشعث بعناية ودغدغ أنفها فوق رأسها.
"أوه ، أعتقد أنك فوجئت. "
"لماذا أتيت إلى غرفتي؟"
"أخبرني كورتيس أنه سمع عدة أجراس خافتة في كل مرة يسمع دوي الرعد. اعتقدت أنك لم تكن نائما منذ أن كنت تدق الجرس ".
نظرت إيكارت إلى الممر الجانبي في غرفة نومها ثم التفت إليها.
"هل تريد مني استدعاء حارس؟ أو خادمة ... "
"أوه ، لا. أنا بخير. فقط دعني أذهب للنوم. أعتقد أنني متعب ".
"لكن ألم تدق الجرس لأنك كنت بحاجة إلى شيء ما؟"
"حسنًا..."
في الوقت الحالي ، وميض البرق في الغرفة المظلمة واختفى.
التقطت ماريان أكمام إيكارت بسرعة. في اللحظة التي عبس فيها على حركتها اليائسة ، كانت هناك ضربة رعد مخيفة أخرى.
"يبدو أنك لست معتادًا على هذا النوع من الطقس."
في بعض الأحيان ، يميل شخص سريع البديهة إلى إثارة حواجب الآخرين.
عبست ماريان وهي ترفع يديها عنه.
"حسنًا ، أنا لست خائفًا جدًا ، لكنني لا أستطيع النوم ..."
أنت تقرأ
Dangerous Fiancee
Fantasiaقلعة جميلة ، زوج محب ووقت هادئ. كانت ماريان تعيش حياة جميلة ... حتى قتلها زوجها. ولدت ابنة دوق ، فقدت كل شيء في سن 23 على طريقة ماركيز تشيستر. لكن العالم غامض وتكتسب فرصة ثانية في الحياة. تستيقظ من الألم وقبل يومين من عيد ميلادها الحادي والعشرين...