32

327 26 1
                                    

نظر كلينج إلى الإمبراطور بمرارة ، ففكر في نفسه ، "على الرغم من أن الناس يقولون إن أجنحة الإمبراطور قد تم قصها بفعل قوة ديوك هابل المتعجرفة ..."

لم ير إيكارت كإمبراطور غير كفء. كان ابن كاسيوس وبلير. لم يكن هناك شيء ينقصه صفاته كإمبراطور. حتى أقدام فراي البلاتينية وعيون رومانوف الزرقاء كانتا مجرد واحدة من الأدلة العديدة التي أثبتت تفرد الإمبراطور الشاب.

"كانت هناك بعض الاضطرابات في الطريق."

أجاب إيكارت بلا خجل: "أعتقد ذلك". وضع الكؤوس على الصينية التي أحضرها النائب تشامبرلين كلاود.

لم يكن الشاي بل النبيذ.

"حسنًا ، لم أكن في حالة مزاجية لتناول الشاي على مهل ، ولكن إذا كنت تريد الشاي ، دعني أحضره لك."

"ًلا شكرا. أود أولاً ... "

"هل تريد أن تسألني لماذا لم أخفي حقيقة أنك أتيت إلى ميلان؟"

"صحيح."

"هذا لأنني أريد أن أنشر حالتك. لماذا تعتقد أنني جعلتك تنتظر هنا لمدة ثلاث ساعات؟ أنا من النوع الذي يحافظ على الموعد بشكل جيد ".

تنهد ديوك كلينج ببطء. لقد أدرك الآن أنه بسبب حسابات الإمبراطور السياسية ، كان عليه أن يزعج حراس الأمن عند بوابة القصر وأنه اضطر إلى الانتظار في الردهة لمدة تصل إلى ثلاث ساعات.

عادة ما تنتشر الشائعات في العاصمة بسرعة أكبر من المتوقع. ربما تنتشر الشائعات غدًا عن أن ديوك كلينج بالكاد يمكن أن يلتقي بالإمبراطور في الشوارع.

'لكن لماذا؟'

ملأ كلينج الزجاج ، ولا يزال يتصارع مع الكثير من الفضول. كان عطشانًا. في النهاية ، قرر تأكيد الأمر الأكثر إلحاحًا أولاً.

"هل ابنتي آمنة؟"

على الرغم من أنه كان يعلم أن هذا النوع من الأسئلة سوف يسيء إلى شرفه ، إلا أنه لم يهتم لأن أولويته كانت سلامة ابنته.

"بالطبع هي. هي امرأة ستكون مسؤولة عن شؤون المرأة في العائلة الإمبراطورية. هل تعتقد أنني سحبت عينيها وقطع لسانها؟ "

بصق إيكارت بهذه الكلمات القاسية دون أن يرفرف جفنه.

تحول وجه كلينج شاحبًا على الفور. لم يكن ذلك لأن كلمات الإمبراطور كانت فظيعة.

"ماذا تقصد بحكمها شؤون المرأة في القصر الإمبراطوري؟"

ارتجفت عيناه اللتان كانتا معتدلتان على الدوام. قال كورتيس فقط إن الإمبراطور كان يحمي ابنته ، لكنه لم يقدم أي معلومات أخرى. بدلا من ذلك ، كان سيتفاجأ لو أخبرته كورتيس أنها محتجزة في منزل قديم أو زنزانة.

"ابنتك كانت تقيم في قصر إليور بعد أن تم اختيارها لتكون خطيبة الإمبراطور ،" أوضح كلود فجأة.

Dangerous Fianceeحيث تعيش القصص. اكتشف الآن