166

103 9 0
                                    


لسوء الحظ ، تذكر الدوق هابل كل الكلمات التي قالها للسيدة تشيستر.

عندما قال ذلك ، كان بطل الرواية في رقعة الشطرنج هو Duke Hubble نفسه ، وكانت صاحبة اللعبة الجديدة التي يمكن أن تتغير في أي وقت هي السيدة Chester.

"ما قلته لي كان نصيحة قيّمة جدًا بالنسبة لي. قالت السيدة تشيستر "شكرا جزيلا لك".

لكن الوضع تغير تماما الآن. كانت صاحبة لوحة اللعبة المقلوبة هي السيدة تشيستر ، وأصبح ديوك هابل أحد القطع الموجودة على اللوحة.

"لم أكن في وضع يسمح لي بالتعاطف مع اللورد كالفن. قال ديوك هابل بضحكة وهمية.

كان دائمًا رجلًا قويًا يتمتع بالسلطة عن طريق الإمساك برقبة شخص ما. لم يقتصر الأمر على أنه لم يرَ خطر الحياة على الإطلاق منذ ما يقرب من سبعين عامًا ، ولكنه اعتبره أمرًا طبيعيًا مثل التنفس لاستخدام اغتيال خصومه السياسيين كسلاح له. هل افترض يومًا أنه سيخون من قبل مثل هذه المرأة المبتذلة مثل السيدة تشيستر؟ أبداً.

كانت استراتيجيته السياسية دائمًا صارمة تجاه الآخرين ، لكنه اتبعها بجرأة دون خوف.

لهذا السبب لم يشعر بالحاجة إلى زرع رجال الأمن في قصره الفسيح وحوله عندما خرج والتقى بشخص ما.

لو كان يخشى هذه القوة الهائلة ، شيء ما وراء تلك القوة ، وهزيمته المحتملة ...

ندم على قراراته قليلا للمرة الأولى والأخيرة في حياته.

لقد كان خطأه القاتل أنه بالغ في تقدير سلطته وأخذها أمرًا مفروغًا منه حتى الآن. كان يجب أن يأخذ في الاعتبار الافتراض القائل بأنه يمكن أن يتعرض للخيانة من قبل عائلات غير كفؤة ومعارف وأصدقاء متعجرفين. كانت المصاعب التي واجهها الآن قاسية للغاية بالنسبة له الذي عاش حياة مترفة للغاية حتى الآن.

"كان من الأفضل أن تكون حكيماً. الياس يعرف القليل جدا عن الذكاء الذي يمكنك الاستفادة منه. إذا مت ، يمكن دفن بعضها إلى الأبد ، ويمكن الكشف عن الآخر للعالم. من يدري ما إذا كانت بعض أسراري تحتوي على بعض المعلومات الاستخبارية عن أخطائك في الماضي؟ "

"لا يهم. أي بطاقة أخرى ليست بنفس جودة البطاقة التي في يدي. "

تجاهلت السيدة تشيستر كلماته من خلال هز كتفيها.

وتابعت: "لا داعي للقلق بشأن رقعة الشطرنج الجديدة التي كنت تخطط لإنشائها لأنني سأستلمها. أحب الإمبراطورة أليسا مثلك ".

لم يستجب دوق هابل.

"لا تقلق بشأن خليفتك أيضًا. سوف أتأكد من أن موتك سيصبح موتًا مشرفًا في تاريخ الإمبراطورية مثلما فعلت مع السيدة بلانشفور ، والليدي روزيتا ، والعديد من جرائم قتل النبلاء الآخرين ".

Dangerous Fianceeحيث تعيش القصص. اكتشف الآن