174

108 9 0
                                    


مرت خمسة أيام. أخيرًا ، كان موسم الأمطار في روشان نهاية شهر يونيو.

استمرت جنازة الدوق هابل دون وقوع أي حادث. في يوم ممطر ، شاهد العديد من النبلاء نقل نعشه إلى قلعة هابل.

ماريان كانت هناك أيضًا. على الرغم من أن تعازيها لم تكن نقية بنسبة 100 ٪ دون أي مشاعر خاصة ، إلا أنها ما زالت تصلي من أجل راحته بقدر ما تستطيع ، معتقدة أن الثمن الذي لم يدفعه بالكامل مقابل جرائمه عندما كان على قيد الحياة سوف يتم سداده في لهيب المطهر.

ذهب أوبر لرؤية إيكهارت في اليوم الذي نُقل فيه نعش ديوك هابل من العاصمة. وكما هو متوقع ، أبلغ الإمبراطور أن الشهود في عداد المفقودين. في هذه الأثناء ، كان أوبر متعجرفًا كما كان من قبل ، مما يشير إلى أن العديد من النبلاء دعموه حيث لم يفعلوا ذلك من قبل.

لم تظهر كلماته أي شيء يطلب من الإمبراطور أن يعاقبه على فشله في إحضار الشهود إلى العاصمة بأمان أو نقل مسؤولية الفشل إليه.

ما أظهره الآن لم يكن سوى جشعه غير المقيد.

إيكهارت لم يوبخ أوبر. بدلاً من ذلك ، أبرم صفقة مع أوبر. في اليوم الذي أُمر فيه الدوق الأكبر كريستوفر بالعودة إلى مقر Eluang Knights ، تلقى إلياس شهادة إمبراطورية تقر بأنه خلف لقب Duke Hubble رسميًا.

كان Elior Mansion مشغولاً في وقت سابق من ذلك اليوم.

وضعت ماريان لغزًا مع روكسان التي زارت القصر وشربت الشاي.

قامت السيدة رينو ، التي قامت بتصفية الهواء بعد سماعها من Jed عن الوضع ، بزيارة Duke Kling في اليوم الذي عاد فيه إلى المنزل مبكرًا وتناول العشاء معه. في اليوم الذي عاد فيه الدوق الأكبر إلى الفرسان ، أحضر راني كعكة كبيرة لإحياء ذكرى براءة عمه.

بالطبع ، أكلت حوالي ثلاثة أرباع الكعكة.

الشخص الذي وعد أوبر بإرساله إلى ماريان عاجلاً أم آجلاً جاء بعد ثلاثة أيام من وعده. كانت (أرنيت) ، خادمة السيدة تشيستر. زارت القصر وقدمت الأعذار لتسليم هدية السيدة تشيستر. تظاهرت بخدمة ماريان مع كورديلي ، أشارت مباشرة إلى شامات أوبر المزروعة في القصر. كان هناك ما مجموعه ثمانية شامات مختبئة في القصر ، بما في ذلك خادمة الحديقة ، حواء. في فترة ما بعد الظهر ، دخلت قصر لوسيو والتقت بسبعة شامات مخفية.

"هل هناك سبعة شامات فقط في القصر الإمبراطوري؟"

"لا ، هناك الكثير ، لكن ليس عليك حفظ جميع أسمائهم ومعرفة وجوههم. ربما يكفي أن تعرف فقط أولئك الذين يتم وضعهم في الأماكن التي تزورها عادةً ".

استطاعت ماريان أن تقرأ عدم التصديق الخافت في إجابتها لكنها لم تعبر عنه.

قالت أنيت إن المخبر كان اسمه روث ، ومن بينهم القاتل يُدعى كيارا. وأعطت ماريان رمزًا لاستخدامه عندما أرادت طلبهم. الخاتم المصنوع من الفضة النقية كان له زخرفة على شكل ثعبان منحوتة من حجر السج.

Dangerous Fianceeحيث تعيش القصص. اكتشف الآن