الفصل 3: المواد الأفيونية (3)

382 25 0
                                    

لم تحقق مدبرة المنزل بعناية وقادت آه ياو إلى المطبخ.

"هذه الأدوية للسيد الشاب. قم بغليها واحدة تلو الأخرى. قم بغليها ببطء. قم بغلي ثلاثة أوعية من الماء في وعاء واحد ، ويمكنك أخذها إلى السيد الشاب."

"آه ياو تعرف أن آه ياو مألوفة جدًا بالمواد الطبية."

بعد كل شيء ، هي عبارة عن عشب خيالي على شكل نبات.

لا تفهم علم الصيدلة فحسب ، بل تتحدث أيضًا عن كل الأشياء.

فتحت آه ياو كيس الدواء وشمته. الطعم المر جعل آه ياو عبوس. قال سرًا إن الطفل فقير ويريد أن يشرب مثل هذا الدواء المر كل يوم.

إذا أكلته مباشرة ، فلن تكون مزعجة للغاية.

لكن الجد مدبرة المنزل قال أن يأخذ الأمر ببطء خطوة بخطوة.

"أوه؟ هل ما زلت تعرف علم الصيدلة؟ تعال واستخلص الدواء وسألقي نظرة."

أشعلت آه ياو النار على الفور وبدأت في تناول الدواء. كان يتصرف بسرعة وكان لديه نمط.

بعد فترة ، تم طهي الدواء ، وكان طعمه أقوى من مذاق المدبرة ، فأخذته مدبرة المنزل وأعطته إبهامًا.

"أنت فتاة جيدة ..." عيون مدبرة المنزل حمراء قليلاً. "إذا ذهبت في المستقبل ، أشعر بالارتياح لأنك تعتني بالسيد الشاب."

نظرت إليه آه ياو ، وميض ضوء ذهبي من أسفل عينيها. نظرت إلى يانغ تشي القوية على مدبرة المنزل الجد ، رفعت شفتيها وقالت بابتسامة ، "يمكن لجد مدبرة المنزل أن يعيش أكثر من 100 عام."

ابتسمت مدبرة المنزل ، وكلما نظر إلى الأفيون ، كان أكثر سعادة.

"قال Chenga Yao إن الجد سيعيش لأكثر من 100 عام. الآن ، اذهب وخذ الدواء إلى السيد الشاب. تأكد من مشاهدته وهو يشرب. سأذهب إلى القرية وألقي التحية على القرويين. "

بعد كل شيء ، سوف نعيش في قرية في المستقبل. كلنا جيران. قل مرحبا واعتني بنا في المستقبل.

لا يمكنني الاعتماد على عائلتي

، أجابت آه ياو وسارت نحو غرفة السيد الشاب مع وعاء دواء مظلم

. كانت هناك شمس صافية كبيرة فوق رؤوسنا ، لكن الباب هنا كان مغلقًا ، مما جعل الناس يشعرون بالعزلة. إذا لم يكن الأمر يتعلق بالسعال العرضي ، فقد اعتقد الأفيون أنها غرفة فارغة كانت خاملة لفترة طويلة.

كانت على وشك أن تطرق الباب.

فتح الباب بصرير.

نظر مسبار الأفيون إلى الداخل ودخل.

المنزل هادئ وبسيط.

في الداخل ، يمكنك رؤية ثماني شاشات للزهور والطيور بأردية بيضاء ، ويتجعد بخار الماء في السماء.

بعد الزواج من السيد الشاب قصير العمرحيث تعيش القصص. اكتشف الآن