الفصل 6: المواد الأفيونية (6)

330 26 1
                                    

عاد تشو فنغ إلى رشده وكان وجهه أسود.

كنت سأطرد الفتاة بعيدًا. كيف تطورت هكذا؟

أصبح وجهه أكثر برودة وأصبح عقله أكثر عقلانية.

نظر إليه ياو وسأل: "لكن لست مرتاحًا؟"

مرضه هو بؤرة نادرة. يسبب ألما في رئتيه. تنفسه مؤلم في أيام الأسبوع. إذا كان الأمر خطيرًا ، فهو يتقيأ دماً.

عندما تقيأ الدم ببطء من الأحمر الداكن إلى الأحمر الفاتح ، انتهت أيامه.

لم يرد تشو فنغ. صرير الباب في الخارج ودخل أحدهم.

"السيد الشاب ، حساء الزنجبيل ..."

قبل أن ينتهي ، استدار ياو ونظر إلى فوبو.

"السيد الشاب قد شربه بالفعل. لدي الجينسنغ البري في حساء الزنجبيل."

ابتسم فوبر عندما تفاجأ. "آه ياو كانت مدروسة. تذكرت فوبر للتو." انتهز الفرصة ليقول ، "سيد شاب ، هذه الفتاة لطيفة للغاية. دعها تعتني بك."

بدا تشو فنغ باردًا بعض الشيء.

"ألم تأخذ ما قلته على أنه نسيم؟"

فوجئ فو بو ، وتوقف مؤقتًا واستمر ، "السيد الشاب ، آه ياو هي مجرد فتاة تنتظرك ، وليست جدة شابة ..."

نظر تشو فنغ إلى آه ياو وشخر ، "جلد رقيق ولحم طري. هل أنت متأكد أنت فتاة؟ أخشى أنك لا تستطيع فعل أي شيء. إذا جرحتني في ذلك الوقت ، يجب أن أنتظرها ".

دفع فوبو المادة الأفيونية بيد واحدة وقال على عجل: "لقد فعلت ذلك. أرجل الفتاة وقدميها حادة. هل هو أفيوني؟ أخبر السيد الشاب بسرعة."

نظرت ياو إلى الوراء في Fubo وغمز لها. هز رأسه في قلبه ، "نعم ، يمكنني فعل أي شيء طالما بقيت!"

لتحقيق الجدارة ، يجب أن تبقى أولاً.

"إذا كنت تفعل كل شيء حقًا وليس لديك أي أفكار جدية أخرى ، فلديك الحق في البقاء وتناول الطعام بفم إضافي. لا يمكنك المغادرة في أسرع وقت ممكن. لا تطلب مني المغادرة."

قال ببرود ووقف ، "كل خطوة للوراء. أنا متعب وأريد أن أستريح."

كانت فرحة فوبر غامرة.

السيد الشاب يشعر بالارتياح لقول ذلك. طالما كان أداء ياو جيدًا ، فسيكون قادرًا على البقاء. أمسك معصم الأفيون ، "نعم ، سنعود الآن ونذهب ، أفيون ..."

تم سحب A Yao من الباب بواسطة Fubo. نظر إلى فوبو وهو يمشي بخفة ، كما لو كانت عظامه أفتح ، وكان سعيدًا.

"آه ياو ، استرح جيدًا اليوم. دواء ديكوكت للسيد الشاب غدًا كما هو اليوم. فقط ابق مع السيد الشاب."

"جيد!" يجب أخذ جرعة من الأفيون.

بالعودة إلى الغرفة ، خلع ياو ملابسه واستلقى على السرير وهو ينظر إلى القبة.

بعد الزواج من السيد الشاب قصير العمرحيث تعيش القصص. اكتشف الآن