"لماذا ... لا أعرف." بدا الأفيون مرتبكًا.
تنهدت Zhang Mengmeng وقص شعرها عند المعابد.
"بالمناسبة ، أنت خادمة تعتني بالسيد الشاب ، أليس كذلك؟"
قال آه ياو ، "نعم".
"من الآن فصاعدًا ، ليس عليك أن تخدم السيد الشاب. سأخدم السيد الشاب. لذلك ، يجب أن تخبرني بالعادات اليومية والنظام الغذائي للسيد الشاب."
"حسنًا ... لماذا؟ قال فوبر إنه طلب مني رعاية السيد الشاب معي."
وقف Zhang Mengmeng. "لماذا؟ الفتاة الخادمة ليست عاقلة حقًا. أنا زوجة السيد الشاب. إن مهمة زوجتي هي الاعتناء به. لست بحاجة إلى نساء أخريات لمتابعة السيد الشاب. هل تفهم؟"
ياو لم
"أنت!"
كانت Zhang Mengmeng غاضبة جدًا لدرجة أنها حتى لو اشترتها ، كانت أيضًا الزوجة الاسمية لـ Chu Feng. حتى الخادمة تجرأت على الرد!
اليوم ، ستحظى بسمعة طيبة كسيدة!
رفعت يدها اليمنى عالياً وصفعتها على وجه ياو.
Snap——
بصوت هش ، تم سحب وجه ياو إلى جانب واحد ، وقطع رأسه بدقة في كعكة ، والتي كانت مبعثرة لبضع دقائق ، وشعره المكسور يتدلى أمام جبهته.
كانت أذناه تطنان وجنتاه مخدرتان ومؤلمتان. صُدم ياو للحظة. رفع يده بقوة ليغطي وجهه الأحمر المتورم ، ونظر بهدوء إلى المرأة التي أمامه ونسي البكاء.
"كيف تضرب الناس!"
انفجر بو الصغير على كتفه فجأة وصرخ في Zhang Mengmeng كالمجانين. ثم قفز وهبط على وجه Zhang Mengmeng. اثنين من اللوامس مثل اليدين يتقوس اليسار واليمين على وجه Zhang Mengmeng.
الاصابة ليست عالية لكنها مهينة للغاية.
كان تشانغ مينجمينج خائفًا من الفجل البصق المفاجئ وصرخ مرارًا وتكرارًا.
آه ياو استعاد عقله للتو. مد يده وسحب شياو بو إلى الخلف. أخفى وراءه ونظر إلى Zhang Mengmeng بخوف.
في الخارج ، خطى كانت تقترب.
"ما الأمر يا فتاة؟"
فتح تشو فنغ ستارة الباب بيد واحدة ودخل. في لمحة ، رأى بصمات الأصابع الخمسة الصافية والحمراء والمنتفخة على وجه الأفيون. كانت عيناه مظلمة ، وحاجبه وعيناه مغلقتان بلمسة من الظل.
كانت Zhang Mengmeng خائفة جدًا لدرجة أنها لم ترى وجه Chu Feng على الإطلاق ، وركضت إلى Chu Feng في حالة ذعر.
"سيد الشباب ، هذه الفتاة لديها واحدة ..."
"هل ضربتها للتو؟"
قاطعتها تشو فنغ ، وعيناها مثبتتان على وجهها بلا مبالاة.
كانت العيون مثل الجليد البارد المروي. كان قلب Zhang Mengmeng مصدر إلهام.
أنت تقرأ
بعد الزواج من السيد الشاب قصير العمر
Fantasyتحذير: قصة MTL ، وليست قصتي. للأغراض غير المتصلة بالإنترنت فقط المؤلف: اللاهوائية تصنيف المسلسل: Romance الحالة: مكتمل العنوان: بعد الزواج من السيد الشاب قصير العمر ، تدللت الزوجة الجنية الصغيرة سارت عربة رائعة إلى الريف المتهدم. نسفت الرياح الستارة...