46

106 11 1
                                    


"من؟" سأل تشو فنغ بشكل مريب.

ابتسم فو بو. "السيد الشاب ، أنا متعب. دعنا نعود ونتحدث عن ذلك."

لم يفكر Chu Feng كثيرًا في الموضوع عندما تم إيقافه. لقد قال للتو أن العم فو والعمه ليان أسرعوا طوال الطريق. كانوا متعبين ، فأجابوا.

عادت المجموعة إلى الفناء الآخر وتبعها الرجل في العربة.

عرف Chu Feng أنه كان طبيبًا.

وهو أيضًا طبيب مشهور جدًا في العاصمة ، يُلقب بـ "العقعق الصايب".

"السيد الشاب ، العبد العجوز بارع في تقديم المطالبات. طلب ​​من الطبيب العودة لرؤية السيد الشاب ..." قوس فو بو يديه.

غيّر تشو فنغ وجهه عندما رأى الطبيب ينزل من الحافلة.

في الوقت الحالي ، سمعت من Fubo أنه أحضرها لرؤيته ، ووقف حاجبه.

"لن أرى الطبيب. قل له أن يذهب".

لو كان من الماضي لكان غاضبًا.

لكن فوبو كان خادمًا مخلصًا تبعه لسنوات عديدة. عندما كان مريضًا بشكل خطير ، تم إرساله إلى الريف. لا أحد يريد أن يأتي معه ، فقط فوبو وخالته ليان.

حتى لو كان غير راضٍ عن سلوك fuber الحازم ، فإنه لا يريد أن يغضب من fuber مباشرة.

"سيد شاب ، قد يكون هناك بصيص من الحياة؟" نظر فو بو إلى تشو فنغ ، وكانت عيناه حمراء قليلاً ، وارتجف صوته الأجش قليلاً.

شاهدت ياو وكان على وشك أن يقول أن تشو فنغ كان على وشك الشفاء ، لكن العمة ليان أخذتها بعيدًا.

عندما ذهب الدواء ، وضع تشو فنغ الكثير من الغضب في الخارج.

أخذ نفسا عميقا ونظر إلى الأوراق التي تهبها الرياح في الفناء. كان هناك ورقة هشة. لم يستطع مساعدة الريح. تم تفجيرها وهبطت في دوامة.

"فوبو ، أعرف لطفك. لكن ... أعلم أنني سأموت. سيكون من القسوة بالنسبة لي أن أعرف بالضبط أي سنة وشهر ويوم أموت ..."

كان يعاني من مرض عضال ، وإذا لا ، لن تتخلى عنه عائلته.

الآن سيقيس طبيب آخر نبضه ، فقط ليخبره بالوقت المتبقي له.

ما الفرق بين تركه يحصي بقية حياته كل يوم وبين قتله؟

السمك المسلوق في الماء الدافئ ليس أكثر من ذلك

"السيد الشاب ... كل شيء في حالة جيدة! إذا فاتتك هذه المرة ، فماذا يجب أن تفعل للسماح للناس الأحياء أن يفعلوا؟"

أخذ تشو فنغ نفسا ، بدا مرتاحا وابتسم.

"لقد جاء ذلك اليوم حقًا ، ولا يمكنني ذلك ، ولكن الآن دعك تنساني مبكرًا وتعيش مرة أخرى في وقت سابق ..."

بعد الزواج من السيد الشاب قصير العمرحيث تعيش القصص. اكتشف الآن