في الصورة ياو يغلق عينيه ويقبله.
كانت هناك رائحة عشب خافتة في فمها.
توقف قلب تشو فنغ فجأة للنبض ، ورفع يده دون وعي ونصف شفتيه.
قبلته الفتاة وهو فاقد للوعي؟
كيف يمكن
ذلك ولكن إذا لم يكن ذلك صحيحًا ، فلماذا يتذكر أنفاسه بهذه الوضوح؟
"المعلم الصغير؟"
اه ياو كان مشتتا بما كان يعتقد. كان وجهه اليشم ملطخًا ببعض الدم مرة أخرى.
"هاه؟" تعافى تشو فنغ.
"ما رأيك ، حتى يصرف انتباهك؟"
ثبت تشو فنغ عينيه على شفتي ياو ، انزلق تفاحة آدم لأعلى ولأسفل للحظة ، تردد لفترة طويلة ، ثم طلب بشدة.
"الليلة الماضية ، أعدتني إلى غرفتي. هل ...
في هذه المرحلة ، رفع يده بسرعة لمقاطعة كلماته التالية.
"كل شيء على ما يرام. اذهب وتناول الإفطار. أنا جائع."
قال A Yao "حسنًا" ولم ينس أن يقول له مرة أخرى ، "سيد شاب ، انتظر هنا. أنت ضعيف ولا تتحرك."
على الرغم من أنها أعطت تشو فنغ الروح ، إلا أنها كانت مجرد نسمة من الهالة. إذا أصيب عقله مرة أخرى ، فستنفد الروح قريبًا.
كان تشو فنغ عاجزًا.
كان أكبر منها في العام التالي ، لكنها اعتنت به جيدًا بكل الطرق.
يخجل
لو لم يكن مريضا.
نهض ياو وخرج من الباب. ظل بو الصغير على كتفه يظهر رأسه ووجهه محترق.
"آه ياو ، كيف حالك؟"
كان الصوت على وشك السقوط ، وكان الأفيون رقيقًا لدرجة أنه كاد يسقط على الأرض.
"أفيون!"
"شش ..." نظر
ياو إلى شياو بو وابتسم ، "أنا بخير. أبقِ صوتك منخفضًا. لا تدع السيد الشاب يسمع ذلك. لا معنى له فقط الكذب ..."
كانت عيون شياو بو حمراء و كانت يديه تمسك بزوايا الملابس الأفيونية. قال وهو يبكي بصوت منخفض
: "أنت تعلم أنك لا تستطيع الكذب ، وإلا ستفقد ثقافتك الروحية. أخبره بالحقيقة. ماذا لو رأيت الرسالة؟ ليس من السهل أن تتحول إلى إنسان ..." . أبطأ آه ياو من سرعته ورفع يده لفرك رأس شياو بو.
"إذا أراد المعلم الشاب أن أراه ، فلن يقرأ الرسالة سراً خارج المستشفى. يمكنني أن أفهم أن السيد الشاب ربما لا يريد أن يرى الناس ندوبه ، لذا ... كذب هذه المرة."
"أنت فتاة سخيفة ... لماذا تفكر دائمًا في الآخرين وبنفسك؟ في حالة تسرب الهالة ، سوف يستغرق الأمر مئات السنين للممارسة مرة أخرى. في المرة القادمة ، قد لا يكون هناك شخص مثل الجد. إنها مصادفة لمساعدتك . "
أنت تقرأ
بعد الزواج من السيد الشاب قصير العمر
Fantasíaتحذير: قصة MTL ، وليست قصتي. للأغراض غير المتصلة بالإنترنت فقط المؤلف: اللاهوائية تصنيف المسلسل: Romance الحالة: مكتمل العنوان: بعد الزواج من السيد الشاب قصير العمر ، تدللت الزوجة الجنية الصغيرة سارت عربة رائعة إلى الريف المتهدم. نسفت الرياح الستارة...